فيديو نيجيريا تعثر في سفينة اغاثة ايرانية صواريخ وقنابل وذخيرة متجهة لبوكو حرام

نيجيريا تعثر في سفينة اغاثة ايرانية صواريخ وقنابل وذخيرة متجهة لبوكو حرام. اعمال ايران الاغاثية الشيعية يلي قلبها بيوجعها ع سنة بوكو حرام وبدها تساعدهم لوجه الله بس؟
تستمر ايران بدعم المتشددين السنة في العالم بالاسلحة لتشوية المذهب السني …. اليمن السعودية عدن صنعاء تعز صعدة مصر قطر العراق سوريا القاعدة داعش الكويت الحوثيين

assfaqih

This entry was posted in ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

One Response to فيديو نيجيريا تعثر في سفينة اغاثة ايرانية صواريخ وقنابل وذخيرة متجهة لبوكو حرام

  1. خير الكلام … بعد التحية والسلام ؟

    ١: كل متتبع يدرك أن هذه ليست أولى فضائح وجرائم ملالي قم وطهران وما خفى كان أعظم ، مادام ديدنهم الغدر والمكر والغاية تبرر الوسيلة ؟

    ٢: هل بعد سقوط الموصل بأوامر نوري المالكي وكذالك الامر مع الأنبار من يصدق أن داعش ليست صناعة إيرانية ، واليوم إن لم يكن كلها فنصفها وغدا الميه تكشف الغطاس ، وان تفجيرات القديح ليست من صنع دواعشهم ؟

    ٣: الحقيقة المؤلمة والساطعة هى أن سياسة ملالي قم وطهران في المنطقة خاصة بعد غوصهم في المستنقع السوري والعراقي مع عصاباتهم واليوم في اليمن هى كسياسة شمشون الجبار الذي أفقأت دليلة عيناه ( عليا وعلى أعدائي ) سلام ؟

    وأخيرا …؟
    نعم في السنة جهلة كثر وحمقى ومجانين ولا أحد يستطيع نكران هذه الحقيقة ، والمصيبة أن هنالك أكثر من جهة تستغل هذه الصفاة فيهم لتقضي بها عليهم ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.