فيديو جلد رائف بدوي الجمعة 9\1\2015

الله اصغر واحقر وليس اكبر، بل هو اله تافه صغير لا يستحق ان يُعبد. الهكم يا مسلمين صنم يخشى كلمة نقد واحدة، ونبيكم التافه جبان يخشى من امرأة انتقدته بأبيات شعر فحرّض ارهابيّوه على اغتيالها. يجب ان تكون مثل هذه الجريمة سبباً في وعي شعوب العالم للوقوف ضد العقيدة الإرهابيّة المسمّاه الإسلام، يجب على العالم غير الإسلامي ان يحمي نفسه ويحمي احفاده من الإسلام ، يجب تحريرنا نحن من الإسلام واحلم بثورة ضدّه
منذ فترة لم ابكِ ولم تدمع عيناي الا عندما شاهدت رائف يُجلد اجهشت بالبكاء حزناً وقهرا . رحمة برائف الإنسان.
الذين يقولون استنكارا لجلد رائف ان هذا هو الدين السعودي. اقول انك لم تقرأ سيرة اسلامك من قبل. بموريتانيا حكم بالإعدام تجاه كاتب وناشط ذكي جداً لأنه انتقد الإسلام، وفي فرنسا تفجير جبان بصحيفة تسخر من الإسلام والقصص الإرهابية كثيرة.
هل هي صدفة ان يتحد ويتكاتف السعوديون والموريتانيون تجاه الليبراليين والملحدين وغيرهم رغم اختلاف اللهجات والثقافات والعادات والتقاليد والمنطقة الجغرافية الا يجمعهم ديناً واحداً قذراً ونبيّاً بتعاليمة تسبب لمقتل ملايين الناس منذ ان اسس دولته بالمدينة بعد هجرته من مكة!
بعد السعادة الشعبية فرحاً لجلد رائف ليس هناك اي فرصة لإعطاء اولئك الذين يقولون ليس كل المسلمين ارهابيين، بل كل ما عليهم ان يمشوا بشوارع الرياض والقصيم والشرقية والجنوب وتبوك وجدة ، وسيتعرضون للخيبة .
ليس شرط ان يكون الإرهابي يمارس ارهابه، ان تأييدك لجلد رائف وغيره لهو ارهاب خامل بداخلك ظهر مع موقف اثار الإرهابي بداخلك.
السعودية بلد ميّت لا يوجد بها مصادر فرح وحياة الا مهرجانات جلد اصحاب الرأي.حيث يخرج المحمديون من جوامعهم بعد ان يتم شحنهم طائفيّاً وحقداً وكرهاً، ليذهبوا ويحضروا مناسبة جلد صاحب رأي وهم يكبّرون معلنين تأييدهم للإرهاب.

جانب من تنفيذ حكم الجلد في رائف بدوي 50 جلدة والتي تمثّل (الدفعة الأولى) من أصل 1000 جلدة . نُفّذ بعد صلاة الجمعة بتاريخ 1436 /3/18هـ .

gal_raif

About عبد العزيز محمد - فكر حر

عبد العزيز مفكر سعودي حر
This entry was posted in ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.