فيديو تدريب ايراني لضرب حاملة طائرات اميركية بقوارب انتحارية

في هذا الفيديو، الذي بثته وكالة الأنباء الإيرانية ” تسنيم” يظهر هجوم انتحاري لقارب يضرب نسخة طبق الأصل من حاملة الطائرات الأمريكية “كلاس – نيميتز ” في مضيق هرمز خلال التدريبات التي أجريت يوم 25 فبراير من قبل بحرية الحرس الثوري. لمشاهدة فيديو آخر من التدريبات، انظر: فيديو غسيل دماغ الشعب الايراني بمسرحية تدمير حاملة طائرات اميركية.

In this video, aired by the Iranian Tasnim News Agency, a suicide attack boat is seen hitting a replica of a U.S. Nimitz-class aircraft carrier in the Strait of Hormuz during a drill carried out on February 25 by the IRGC navy. For another video of the drill, see MEMRI TV clip 4799.

قوات الناتو

قوات الناتو

This entry was posted in English, ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

One Response to فيديو تدريب ايراني لضرب حاملة طائرات اميركية بقوارب انتحارية

  1. خير الكلام … بعد التحية والسلام ؟

    ١: حقيقة كم أنا حزين على الشعب الإيراني الذي كنت أتحشم في قيادته مجاهدي خلق واليوم صاروا مجاهدي دين وكلام ، وعندما ينافق القائد تصب اللعناة على الجميع ؟

    ٢: مايحتاجه المسلمون حتى اليوم قنبلتين نوويتين واحدة فوق مكة والأخرى فوق قم ، فقط عندها سيصحوا المسلمون على الحقيقة المرة ( مكة وقم وين والعالم وين ) على مثل ( عرب وين وطنبورا وين ) وهذا ماسيحدث إن عاجلا أم أجلا بطريقة أو بأخرى لان من في الغرب ليسوا جميعا على خلق عظيم ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.