فتيات من المغرب وتونس والأردن يبتزن الرجال ع النت بعد تصويرهم عراة

joulmakhoulفجأةً بيجيك طلب صداقة من فتاة عمرها 20 سنة أو أقل، إذا قبلت طلب الصداقة مباشرة بتطلع عالخاص وبتقلك ممكن نتعرف ، طيب ما إنت تعرفتي علي وشفتي صورتي عالبروفايل وعرفتي إنه أنا أكبر منك بكتير ، من كثرة الشيب اللي مغطي راسي ومن التجاعيد اللي بوجهي. بعدين بتقلك أنت وسيم جدا وحابة أنو نحكي عالفيديو وشوفك وتشوفني ، طيب وإذا كمان قبلت بترجع بتقلك شو رأيك تفوت عالحمام وتفرجيني حالك ( م ظ لّ ط )
طيب ميشان شو ؟ أحسن منتعرف عبعض أكتر وبتقلك أنه هي بتعمل نفس الشي . هي بالحقيقة بيكون في واحد معها عّم يصورك إذا وافقت وبعدين بيصير يهددك بنشر الفديو عالإنترنيت أو تدفعلهن مصاري. هاي الحالة متفشية حاليا وخاصة من فتيات من المغرب وتونس والأردن أنا بصراحة صارت معي ٣ مرات وكنت رد عليهن أنه بعدني متحمم وطالع من الحمام ? .
أكيد صايرة مع كتير من الشباب بس ماحدا عّم يحكي فيها. يرجى أخذ الحذر

About جول حبيب مخول

الأسم: جول حبيب مخول مواليد: قطينة-حمص-سوريا تاريخ الولادة: ١٩٦٠/٩/١ أعمل مترجم لغة إنكليزية حائز على إجازة ليسانس بالأدب الإنكليزي من جامعة البعث /سوريا وإجازة بالترجمة من جامعة university of western Sydney مقيم في سيدني ، أستراليا منذ سنة ١٩٩٣ الحالة العائلية: متزوج وعندي ولدان زوجتي مدرسة لغة إنكليزية في ولاية نيو ساوث ويليز
This entry was posted in الأدب والفن, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.