عيد مبارك على جميع البشر

aidmobarkبعد السلام والتحية والصلاة على خير البرية، أيدكم الله تعالى، وزادكم رفعة واجلالا. كل عام وأنتم بخير في مراقي الصحة يصحبكم السرور اينما كنتم، ورافتكم السلامة اينما حللتم ورحلتم، أعاده الله تعالى عليكم وعلى احبابكم بالخير والنعم.
أللهم نسألك في هذا اليوم المبارك، ان ترفع الغمة عن هذه الأمة، وتضرب بشدة على يد الظالمين والإرهابيين وكل من ينشر العنف ويوقظ الفتن في هذه الأمة المنكوبة!، اللهم نسألك أن تبعد الفقر والجهل والطائفية عن شعوبنا المقهورة والمظلومة! أللهم خذ بيد الفقراء والجياع، والمعتقلين بلا ذنب وإعنهم في محنتهم وشدتهم! أللهم إجعل نيران الأعداء على المدنيين بردا وسلاما كما جعلتها على إبراهيم. اللهم نسألك أن لا يهنأ كل من عادنا على باطل ورياء، وسفح دماء شبابنا الأبرياء، ورمل نسائنا ويتم أطفالنا، وسرق ثرواتنا وإستحوذ على حقوقنا. أنك السميع المجيبّ!
عيد مبارك على جميع البشر
علي الكاش

لأستاذ طلال عبدالله الخوري المحترم

تحية طيبة
بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أتقدم لكم بأجمل التبريكات والتهاني سائلين المولى القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة عليكم وعلى عائلتكم بالخير والصحة والنجاح، وندعو الله أن يكون هذا العيد فاتحة الخير والبركة والامان والازدهار وقطع أذرع النظام الايراني وعملاءه في المنطقة حتى يعيد السلام والاخوة.
وكل عام وانتم بألف خير.
مع الاحترام والتقدير
محمد اسكندري

About علي الكاش

كاتب ومفكر عراقي . لدي مؤلفات سابقة وتراجم ونشرت ما يقارب 500 مقال ودراسة. لدي شهادة جامعية في العلوم السياسية واخرى في العلاقات الدولية شاركت في العديد من المؤتمرات الدولية لدي خبرة واسعة جدا في الكتب القديمة والمخطوطات
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.