عزل السفير الأمريكي في السودان بعد إشهار إسلامه

المختصر / المخلص / في ٢٠١٤/٢/٤…ropuna

السيد جوزيف ستار فورد اصبح مسلما Wow

فرنسا سوف تصبح اول دولة إسلامية أوربية Wow

الأمير جارلس اسلم ولا يعلن ذلك خوفا من الموقف الرسمي wow

آسيويين أعلنوا إسلامهم في الجزيرة (( كم دفعتم لهم )) wow

جملة أخبار نسمعها ولانقف دقيقة للتفكير .

السيد ستار فورد اصبح مسلما لماذا .؟. (( تبقون كمش )) تبقون هبل تلك الدول العميقة في الجذور الدينية تاريخيا وثقافيا كيف ولماذا تتحول دينيا هل عندما طائرات النيتو ليبيا كانت أحاديث نبوية او رسائل حب ، وهي ثقافة لماذا أطلق مفهوم وثقافة صدام الحضارات والأديان .

الحركات التبشيرية وصلت لكل مكان ( أفريقيا ،آسيا ) الدول العربية سرا وعلنا حركات مدعومة ، وماليا ثرية ، وإعلاميا قوية مقابل حركة لا تتعدى الصراخ والكلام وضيق اليد والحاجة هل سوف يحول المجتمع الإسلامي في أوربا إلى إسلامية ذلك المجتمع والذي يعيشه على المعلونات الحكومية .

تلك الرموز مثل الأمير جارلس وغيرهم من لوردات العالم هم فرسان الكنيسة وحماة المعبد . يجوز للإنسان أن يحلم ولكن الحلم لأيتحول إلى واقع الا بالعمل على الواقع وفي الميدان .

عندما اسمع تلك الأخبار اضحك كثيرا لهبل شعوبنا أصبحنا مذياع ينقل الأخبار أنها أسطوانة مشروخة هم من يروجون لها . لان المقابل اصبح رقما في سجل رواتب المنحة الشهرية الحكومية … كافي هبل ..

‎هيثم هاشم – مفكر حر؟‎

About هيثم هاشم

ولد في العراق عام 1954 خريج علوم سياسية عمل كمدير لعدة شركات و مشاريع في العالم العربي مهتم بالفكر الانساني والشأن العربي و ازالة الوهم و الفهم الخاطئ و المقصود ضد الثقافة العربية و الاسلامية. يعتمد اسلوب المزج بين المعطيات التراثية و التطرق المرح للتأمل في السياق و اضهار المعاني الكامنة . يرى ان التراث و الفكر الانساني هو نهر متواصل و ان شعوب منطقتنا لها اثار و ا ضحة ولكنها مغيبة و مشوهة و يسعى لمعالجة هذا التمييز بتناول الصور من نواحي متعددة لرسم الصورة النهائية التي هي حالة مستمرة. يهدف الى تنوير الفكر و العقول من خلال دعوتهم الى ساحة النقاش ولاكن في نفس الوقت يحقنهم بجرعات من الارث الجميل الذي نسوه . تحياتي لك وشكرا تحياتي الى كل من يحب العراق العظيم والسلام عليكم
This entry was posted in الأدب والفن, كاريكاتور. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.