عائلة الأسد من أغتصب وقتل الطفل محمد

في الصورة محمد ابن السنوات الخمس, نازح سوري يقطن “حلبا ” في شمال لبنان, وُجِد مقتولا” بطعنات سكين mohamed5yoبالخاصرة, ومرمي في مكب للنفايات…وآثار اغتصاب واضحة عليه؟
الجاني هو لبناني شاذ من مدمني المخدرات يبحث عن ضحايا سهلة لأفتراسها, ووجد ضالته في اطفال سوريا النازحين اللذين  أصبحوا من اضعف ما يكون بعد ان شردهم من ديارهم المجرم بشار الاسد بعد ان كانوا اعزاء, وحتما هذا المجرم ليس وحيدا, وحتما هناك اخرون يتربصون للاطفال السوريين بعد ان اصبحوا فرائس سهلة للوحوش الضارية, لأنهم يعرفون ان  الجرم ضد السوري الضعيف أقل وطأة وعقابا,!! واكيد هناك احزاب سياسية قوية مسلحة تكافئ من يعتدي على السوريين؟

المجرم الحقيقي هنا هو عائلة الاسد التي تستعبد الشعب السوري وتسرق قوته من اكثر من اربعين سنة ومستعدة ان تدمر البلد وتقتل اهله والاستعانة بالاجنبي للبقاء بالسلطة؟ هذه العائلة لا تخجل.

About طلال عبدالله الخوري

كاتب سوري مهتم بالحقوق المدنية للاقليات جعل من العلمانية, وحقوق الانسان, وتبني الاقتصاد التنافسي الحر هدف له يريد تحقيقه بوطنه سوريا. مهتم أيضابالاقتصاد والسياسة والتاريخ. دكتوراة :الرياضيات والالغوريثمات للتعرف على المعلومات بالصور الطبية ماستر : بالبرمجيات وقواعد المعطيات باكلريوس : هندسة الكترونية
This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.