صحيفة بريطانيا تكشف مفاجأة: من يحكم روسيا ليس بوتين الحقيقي!

كشفت صحيفة «#ديلي_ستار» البريطانية، مفاجأة عن أن الذي يحكم روسيا الآن ليس الرئيس فلاديمير بوتين الحقيقي، بل هو شخص عميل.

ووفقًا للادعاءات المذهلة التي نقلتها الصحيفة في سياق تقرير منشور السبت، قالت إن بوتين قتل في 2014، على يد وكالة المخابرات المركزية البريطانية
#MI6
وتم استبداله بشخص آخر يحكم روسيا الآن.

وأشارت إلى ادعاءات المنظرين الذين ادعوا تغييرات جذرية في مظهر #بوتين، والتناقضات الواضحة في قدرته على تحدث الألمانية، وطلاقه من زوجته.

وقالت الصحيفة، إن كل هذه الأمور “دليل” على أن الرئيس الروسي الحالي ليس #فلاديمير_بوتين الحقيقي، وازدادت هذه الشائعات على الإنترنت، وتم البحث عن أشرطة فيديو على “يوتيوب” شوهدت مئات الآلاف من المرات فضلًا عن عشرات من المدونات والمقالات، لتأكيد أن بوتين الحالي هو على الأرجح تحت سيطرة وكالة المخابرات المركزية البريطانية.

وأشارت الصحيفة إلى الادعاءات حول استبدال بوتين الحقيقي بشخص آخر مختلف، حيث يقول البعض إنه مات مسمومًا في أروقة الكرملين بعد ضم شبه جزيرة القرم في عام 2014.

في حين يقول البعض إنه تم استبداله بهدوء في انقلاب سري في عام 2015 عندما اختفى في ظروف غامضة ولم يظهر علنًا لمدة 10 أيام بين 5 مارس و15 مارس.

وأوضحت الصحيفة أن بوتين أعلن طلاقه من زوجته في عام 2014، بعد بعض نظريات المؤامرة – مثل مزاعم المؤرخ باتريك سكريفنر – أنه قتل في الكرملين.

وقال سكريفنر إن قدرة بوتين على التحدث بالألمانية قد تغيرت أيضًا، حيث إنه يجيد الألمانية ودرس اللغة في شبابه في سانت بطرسبرج في مدرسة ثانوية، لكن صورًا تعود لعام 2014، أظهرت أنه استخدم مترجمًا في مؤتمر صحفي مشترك مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل وأنه كان يرتدي سماعة الأذن في الصور، مما يشير إلى أنه كان يستمع إلى ترجمة، وهو الشيء الذي لن يفعله إذا كان يتحدث الألمانية بطلاقة.

وفي تقرير نُشر في صحيفة ألمانية في عام 2015، أوضح السمات الغريبة التي تُنسب ليودميلا بوتينا والتي تدعم نظرية وفاته، فقالت: “زوجي، للأسف، منذ فترة طويلة ميت..لا بد لي من الاعتراف بذلك علنًا، لأنني لم أعد قادرة على رؤية ما يحدث نيابة عنه، إنه شخص رهيب”، ولم يتم التأكد من صحة هذه المقابلة، وفقًا للصحيفة.

وأكد الصحفي المستقل جيم ستون من خلال صور ما قبل وبعد اختفاء بوتين أنه رجل مختلف عن قائد روسيا الحقيقي، حيث قال: “إن بوتين الجديد لديه وجه مستدير وأنف أكبر وطوله أقصر، والشفاه أكثر سمكًا»، ولكن كان هناك أيضًا تقارير تفيد أن بوتين أجرى في مرحلة ما جراحة تجميلية.

العرب القطرية

This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.