شاهد طيار اردني يعلن القدس عاصمة فلسطين! فهل هو صادق ام يبيعنا وطنيات؟

احتج طيار الملكية الأردنية الكابتن يوسف الهملان الدعجة على الولايات المتحدة وبيان الرئيس ترامب في القدس, واعلن للمسافرين على طائرته برحلتها الى أميركا, بان “المدينة هي عاصمة الدولة الفلسطينية”. وقد أصبح الكابتن الدعجة ذو شهرة وطنية. وأثناء وجوده في مدينة نيويورك، أجرى مقابلة على الهاتف من مكان “بجانب” برج ترامب، الذي تحدث فيه إلى رئيس الولايات المتحدة بالإنجليزية، قائلا له يمكنك أن تعطي أي شيء لليهود من اميركا ولكن ليس من فلسطين وارفعوا ايديكم عن ارضنا. وفي اليوم التالي، خلال مظاهرة أمام السفارة الأمريكية قال: “على كل أم وأب ومعلم أن يربي أبنائه لتحرير فلسطين من نهر [الأردن] إلى البحر [الأبيض المتوسط]، ولن ننسى عكا أو يافا “.

This entry was posted in ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

One Response to شاهد طيار اردني يعلن القدس عاصمة فلسطين! فهل هو صادق ام يبيعنا وطنيات؟

  1. س . السندي says:

    ١: حقيقة أكثر من أحتقرهم هم الدجالين والمنافقين الذين يقفزون فوق الحقائق رغ سطوعها ، وهذ الطيار ليس الا واحد منهم ؟

    ٢: بعيداً عن الحماقات والعواطف الهوجاء ولنترك ما قاله نبيكم وربكم في قرانه ولعشرات الايات المحكمات عن القدس واليهود ، أم الاثنين أيضاً مثلكم دجالين ومنافقين وضاربي دف وعود ، هاتو لنا وثيقة تاريخية أو أثر تاريخي يثبت بأن القدس كانت في يوم من الأيام عاصمة للفلسطينين أو قبلة للمسلمين ؟

    ٣: وأخيراً …؟
    كفو عن الدجل والشعوذة وكونو عقلاء ومنصفين والا سيبقى الهلاك يتبعكم ليوم الدين ، وأنا هنا لست والله مدافعاً عن اجرام بعض اليهود المتعصبين كالمسلمين بل أطرح واطلب حقائق ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.