شاهد تفشي ظاهرة المتشبيهن بالنساء في السعودية

في هذا الفيديو اسفلا, تشاهدون مجموعة من الشبان السعوديين المتشبهين بالنساء يتمخترون بشوارع جدة بالسعودية, ومن المعروف عالميا بأن الرياض وجدة هما أكبر موطن للشذوذ الجنسي بالعالم, وتتفوقان على كل المدن الأميركية والأوروبية, ولكن الموضوع لا يتحدث به أحد لأنه يعتبر من المحرمات (تابوه) .. فقد نشر الحساب الرسمي لإمارة منطقة مكة على تويتر خبرا عن القاء القبض على مجموعة مؤلفة من 7 شبان من المتشبهين بالنساء حيث قال :” بتوجيه نائب أمير مكة عبدالله بن بندر بعد تداول مقاطع فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي ، الجهات الأمنية في جدة تقبض على 7 أشخاص تشبهوا بالنساء في الكورنيش و إحالتهم للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم “.

وأطلق مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية هاشتاغ #القبض_علي_المتشبهين_بالنساء حاصدا أكثر من 38 ألف تغريدة ليتصدر قائمة أكثر الهاشتاغات انتشارا في المملكة.

والمتشبهين بالنساء لا يطيقون مجامعة النساء لذلك هم يبحثون عن شركاء من نفس جنسهم, وعادة يرتدون الملابس النسائية ويتناولون الهرمونات النسائية التي تنمي صدورهم لتصبح مثل النساء, ومنهم من يقوم بعملية جراحية لكي يستبدل العضو التناسلي الذكري بأخر أنثوي.

This entry was posted in الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.