شاهد الممثلة الإباحية ستورمي دانييلز تسخر من دونالد ترامب

ظهرت نجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانييلز, التي تتهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأنه دفع 130 ألف دولار لها لكي تتستر على علاقته الجنسية بها, في برنامج تلفزيوني كوميدي أميركي ” ساترداي نايت لايف” (شاهد الفيديو اسفلاً)، وسخرت من الرئيس, حيث شارك في الفقرة الهزلية الممثل اليك بالدوين متقمصا شخصية ترامب، وبن ستيلر في دور المحامي كوهين. أما دانييلز فقد لعبت دورها الحقيقي.
وفي الفقرة، يطلب بالدوين (ترامب) من محاميه (ستيلر) على الاتصال دانييلز هاتفيا لإنهاء المشكلة معها، على أن يتنصت الرئيس على المكالمة.
وحين يتصل ستيلر دانييلز يسألها إن كانت بمفردها، فيقاطعهم بالدوين (في دور ترامب) بالسؤال: “وماذا ترتدين؟”.(يضحك الجميع لأنها تعني بأن ترامب مهووس بالعاهرات)
ثم يهيمن بالدوين على الحديث قائلا إن الكل يعرف أن العلاقة المزعومة “مجرد تمثيل”، فترد دانييلز بالقول “أنا أعمل في الأفلام الإباحية، وبالأفلام الإباحية لا يوجد تمثيل”. (هنا يضحك الجميع لأنه بالفعل الجنس بالأفلام الإباحية هو حقيقي وليس تمثيل)


وحين يسأل بالدوين دانييلز عن طلباتها لإنهاء الأمر، ترد بالقول “استقالة الرئيس ترامب”. (يضحك الجميع)
فيسأل بالدوين “لقد حللت (أزمة) كوريا الشمالية والجنوبية، لماذا أعجز عن حل مشكلتنا؟”.(يضحك الجميع)
وترد دانييلز “أعرف أنك لا تعترف بتغير المناخ، لكن هناك ستورمي (عاصفة) آتية يا عزيزي”. (طبعاً المحافظون لا يعترفون بتغيير المناخ والطرفة هنا بان اسم الممثلة هو ستورمي وتعني عاصفة, وهنا تلعب بالكلمات الإنكليزية بانها ستعصف به وتجعله يستقيل من رئاسة اميركا)

This entry was posted in الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

One Response to شاهد الممثلة الإباحية ستورمي دانييلز تسخر من دونالد ترامب

  1. Jaber says:

    اليست عاهرة يعني ليس عليها عتب

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.