شاهد العريفي ولماذا تريد أمريكا إخراج المرأة الخليجية عن حشمتها؟

العريفي يسربح في لندن وكأنه ملكها هنري الثامن وزوجاته؟

نشر الداعية الإسلامي، محمد العريفي، مقطع فيديو للباحث والمفكر الإسلامي الكويتي “عبدالله النفيسي”(شاهده اسفلا) يعزو فيه سبب اهتمام الغرب بالمرأة بالخليج لكي تخرج عن حشمتها وتترك دينها.. ولهذا السبب ارسلوا سفيرة امرأة للسعودية, جاء ذلك في تغريدة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال معلقاً على الفيديو: “وضع المرأة في الخليج، سبب اهتمام الغرب به، ونسيانهم للمرأة السورية والأفغانية والروهنجية!”

This entry was posted in فكر حر, يوتيوب. Bookmark the permalink.

One Response to شاهد العريفي ولماذا تريد أمريكا إخراج المرأة الخليجية عن حشمتها؟

  1. س . السندي says:

    ١: ألله على النابغة العريفي وأمثاله هذه المعلومة من عندك لو أنزلها الوحي ، حقاً غالبية المسلمين مساكين لأنهم ضحايا هـولاء الشيوخ المنافقين ، يا ويلكم من القادم ؟

    ٢: حرص هذا العريفي على المرأة الخليجية يذكرني بقصة سكير عزم صاحبه للبيت وقال للمرأة إعملي لنا شوية مزمزات ولا تنسي الزلاطة ، فقالت له ليس لدينا طماطة واللي بالحديقة لِسَّه خضرة ، خرج الرجل للحديقة وعاد بطماطة حمراء كالدم ، فقالت له زوجته أين وجدتها ، فقال لها لقد أريتها عورتي فإحمرت خجلاً ؟
    وحدث أن أتاه ضيفهه مرة أخرى ولم يكن لديهم طماطة ، فقال لزوجته أري عورتك للطماطة كما فعلت فستخجل وتحمر ، فخرجت للحديقة وعادت بخيار كثير وطويل ، فقال لها ما هذا ، فقالت هذا خيارك الصغير لما رأى عورتي إنتصب وتمدد ، ولهذا حرم الشيوخ جمع الخيار والطماطة وحللوا الزلاطة ؟

    ٤: وأخيراً …؟
    منافقين ويتكلمون بالشرف والدين ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.