سقوط الاسد اصبح وشيكاُ

لماذا نعتقد بأن سقوط الأسد اصبح وشيكاً؟

ببساطة لأن الأسد قد بدأ بتدمير دمشق, وهي اخر مهمة اوكلت اليه قبل ان يتم العمل على اسقاطه, فقد قام بالمهمة الموكلة اليه  على اكمل وجه, ودمر كل سوريا, ودمر اقتصادها, واعاد سوريا الى العصر الحجري, ولم يبق الا دمشق من غير تدمير.

قال الاخضر الابراهيمي للطاغية عندما قابله اخر مرة: “أنت لن تستطيع الاستمرار في السلطة، بخلاف المعارضة القادرة على الانتصار.. ولكن الثمن سيكون تدمير دمشق”.

 ورد المجرم بشار الاسد عليه: “أنا أستطيع أن أربح الحرب إذا دمرت دمشق”.

هو يظن بتدمير دمشق سيربح الحرب ويبقى رئيساُ, ولكن هيهات …. أمل ابليس بالجنة كما يقال…. فالدول صاحبة الشآن تنتظره لكي ينهي تدمير دمشق…  وعندما ينتهي من تدميرها, عند ذلك وفقط عند ذلك, ستقوم  القوات الدولية بالقبض عليه في احد مجارير القاذورات كما حصل مع القذافي او في حفرة الجرذ كما حصل لصدام حسين.

ولكن هذا لا يهم سنبني بلدنا من جديد, وتبقى النتيجة لنهائية في صالح الشعب السوري عندما يتخلص من حكم عائلة الأسد الإجرامية.

ندعوكم الى مشاهدة هذا الفيديو عن قصف حي برزة في دمشق

ن
دمشق – برزة : آثار الدمار الهائل الذي نتج عن قصف الحي بالصواريخ 5-4-2013

Damascus – Barzeh – effects of the devastation and destruction due to the bombing of the neighborhood by missiles

 

About طلال عبدالله الخوري

كاتب سوري مهتم بالحقوق المدنية للاقليات جعل من العلمانية, وحقوق الانسان, وتبني الاقتصاد التنافسي الحر هدف له يريد تحقيقه بوطنه سوريا. مهتم أيضابالاقتصاد والسياسة والتاريخ. دكتوراة :الرياضيات والالغوريثمات للتعرف على المعلومات بالصور الطبية ماستر : بالبرمجيات وقواعد المعطيات باكلريوس : هندسة الكترونية
This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.