سؤل جرئ 380 نظرية المؤامرة في الإسلام

muf70لماذا يعلم القرآن المسلمين ان يلوموا دائما غيرهم؟ هل يحسد اهل الكتاب المسلمين؟ لماذا تعميم العداء عليهم في كل زمان ومكان؟ وهل يرضى المسلمين عن غيرهم؟

This entry was posted in فكر حر, يوتيوب. Bookmark the permalink.

One Response to سؤل جرئ 380 نظرية المؤامرة في الإسلام

  1. س . السندي says:

    خير الكلام .. بعد التحية لك ياعزيزي رشيد والسلام ؟

    ١: الإسقاط هى أن يعكس الاخر سلبياته على الآخرين وهى حالة مرضيه (نفسية ) وهى ما يتصف به غالبية المسلمين ، ومن أسباب هذا الإسقاط الحقد على الاخر وحسده وهو ما كان عليه محمد بحكم طفولته الفقيرة والتعيسة حتى تحول في الأخير الى النرجسية القاتلة التي لم يرحم حتى عمه أبا الحكم ( أبا جهل) أغنى أغنياء قريش ؟

    ٢: إدعاء بعض الرؤساءوالمسؤولين في دول الغرب بسلمية الاسلام ومدحه في أحيان كثيرة ماهو الى نفاق سياسي مفضوح يدركه المسلم قبل غيره ، وغايتهم من القول أنهم لايريدون للمسلمين الخروج من دائرة التخلف والجهل ونظرية المؤامرة ؟

    ٣: تعميم الصفاة السلبية وحتى الإيجابية على أمة من الامم أو شعب من الشعوب دليل على الإفلاس وعقم التفكير وهى أيضاً حالة مرضية ؟

    ٤: مصيبة غالبية المسلمين أنهم ببغاويييون ( يقلدون) لذا نراهم يفتقدون لروح البحث والمقارنة والتحليل وكذالك الشجاعة في قول الحقيقة ، فأن إكتشفوها لايقؤون على البوح والإقرار بها ؟

    ٥: إيمان الكثيرين من المسلمين بنظرية المؤامرة سببه الصورة السلبية ( المريضة) التي عكسها محمد على أتباعه في سلوكه وأقوله وهى قبل كل شيء هى عدم الثقة بالنفس ؟

    ٦: قول المتداخل عبد السلام بأن الاسلام من أوجدو النظافة الصابون ، وقوله هذا يعزز نظرية الببغاويييون ، نسى وجود حمامات الرومان العمومية التي لازالت أثارها تملى الكثير من بلداننا وهى قبل محمد والإسلام بمئات السنيين ؟

    ٧: الحقيقة الصادمة هى أن العرب والمسلمين عامة ليس لديهم من تجارة يفتخرون بها غير دينهم ، وهنا يصدق القول ( القرد في عين أمه غزال ) ؟

    وأخيرا قول المسلمين بأمية محمد دليل أخر على جهلهم ، وقولهم مات ودرعه عند يهودي ، كيف يعقل والخمس من غنائم الحروب والغزوات كانت له ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.