سؤال لبشار الاسد : لو استلم البلد فصيل اسلامي ما كان الفرق ؟

قبل 4 سنين وجهت رسالة للرئيس الأسد عقب اجتماعه بالدعاة و الائمة بسبب مسايرته للشيوخ و الدعاة على حساب باقي الطوائف و تحكيمه للشريعة و الفقه بدل حقوق الانسان و القانون
معظمكم انتقدني وقتها و قلتم هو فقط يريد إنهاء الحرب لذلك قال ما قال .. و اليوم شارفت الحرب على نهايتها و ما زالوا يرممون الجوامع و بيضوا قبر ابن تيمية بماء الذهب و بدل 150 مركز تعليم ديني اصبح لدينا 5000 و بدل 4000 جامع بات لدينا 18000 اي في50 عام اسلموا سوريا 5 اضعاف ما استطاعت الغزوات سابقاً ان تفعل و احتلت القبيسيات جميع مراكز الاتحاد النسائي في كافة المحافظات و هاهم شباب التجمع الديني معفيون من الجيش و هاهم طلبة الشريعة يقبضون معاشاً لقاء اختيارهم و هاهم الشيوخ في حمص يدفعون 15000 معاش شهري للمرأة المسلمة التي تحبل .
و ما خفي اعظم .. و الشعب سيستسلم لان المد الاسلاموي في سوريا مبارك من حزب البعث الاخونجي و من ايران حيث تؤسس لسنة تناسبهم في القبيسيات و التجمع الديني حيث حولوا الدين الاسلامي لدين باطني ووفق ذلك اجهزة المخابرات ستلاحق كل من يقوم بتطوير سوريا فالاوامر صدرت بتقريشها .


والسؤال اليوم اطرحه بوضوح على الرئيس بشار الاسد :
لو استلم البلد فصيل اسلامي ما كان الفرق ؟
هل تبنيتم القرار الدولي بوضع سوريا على قائمة الارهاب و تحولونها لدولة ارهابية ؟
أين علمانيتك ؟ أين ديمقراطيتك ؟ اين هي دولة القانون و المواطنة ؟ اين هو الشاب المحارب للفساد الواعد بالاصلاح ؟ حتى مكتب السيدة الأولى تسيطر عليه القبيسيات من حبها لهن فماذا نأمل نحن ؟
هذه البلد اما أن تكون للكل بالتساوي او انزعوا عنا الجنسية السورية و اعطوها فقط لاتباع ابن تيمية من الاخوان و الاخوات المسلمين الذين يدعون بطول عمركم علناً و ينتظرون اول ممول ليقلبوا نظامكم لدولة الخلافة .
اي عدل هذا ان يموت شبابنا للقضاء على شيطان داعش لتحتلنا داعش في النهاية ؟

(( ملاحظة : اي تعليق لا يضع سوريا اولاً و مجرد تمسيح احذية لن يملك حتى كاتبه الوقت لقراءته .. طفح الكيل ))

About ماغي خزام

ماغي خزام: إعلامية سورية, مدافعة عن حقوق الإنسان وناشطة على الفيسبوك, تعمل الآن على فيلم عن سوريا بهوليود مع الممثل الاميركي العالمي جيمس وودز
This entry was posted in الأدب والفن, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.