سؤال جرئ 372 من أين تعلمت داعش سبي النساء؟

wifabaghdadyهل سبي النساء من طرف الجماعات الإسلامية مثل بوكو حرام وداعش ليس له أصل في الإسلام؟ هل محمد سبى النساء؟ هل كان من بين زوجاته من كن من السبي؟ ماذا عن صفية بنت حيي وجويرية بنت الحارث وريحانة بنت شمعون؟ هل يحل للمسلمين سبي نساء ومعاشرتهن رغم وجود رجالهن أحياء؟ هل ما تقوم به داعش موجود في أمهات الكتب الإسلامية؟

This entry was posted in ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

One Response to سؤال جرئ 372 من أين تعلمت داعش سبي النساء؟

  1. س . السندي says:

    خير الكلام … بعد التحية والسلام ؟

    ١: عجبي من بعض الحمقى الذين يطمرون رؤوسهم في الرمال ، رغم أن الحقيقة في أمهات الكتب هى أسطع من شمس الظهيرة ؟

    ٢: عجبي من بعض الحمقى الذين يتفاخرون بإسلام البعض ممن في الغرب وبالعدد ، أليس هذا منتهى الجهل والغباء ، طيب هل تدرون كم من المسلمين يتنصرون يوميا في الخفاء ، وإن حدث في إسلام البعض فالفضل ليس لمبادي إسلامكم بل للحرية التي منحها لهم المجتمع ؟

    ٣: إن كُنْتُمْ حقاً واثقين من صدق دينكم أتركوا إرهابكم عن المرتدين وإمنحوا الحرية لمن يريد ترك الاسلام ، عندها فقط سيبان الدين الحق من الباطل ؟

    ٤: أتحدى كل شيوخ الضلالة إن إستطاعوا الإفتاء بحرية العقيدة في بلداننا كما هى في بلدان الغرب ، لتصدق الآية ( إذ ترى الناس يتركون دين أللات أفواجا فسبح لربك وأحمد) ؟

    ٥: وأخيرا: غردوا أيها الحمقى كما تشاءون ، فشمس الحرية لابد تسطع ونور الحقيقة لابد أن تسود وعين الحسود بها عود ، فأرهابكم كإسلامكم قد صار طاعونا ووبالا عليكم أيها المنافقون ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.