روتانا خليجية والليبراليين طايرين بالمهرج عدنان إبراهيم

adnanibrahimروتانا خليجية والليبراليين طايرين بالمهرج عدنان إبراهيم وأعطوه فرصة للظهور برمضان يومياً مع العرفج ويصفقون له وأعطوه القاباً مثل الشيخ المجدد عدنان إبراهيم ، الليبرالي المسلم عادةً حرّ العقل لكن يغيب عقله عن هذاءات عدنان إبراهيم كالجنية التي عشقته والكرامات التي يتسبب بها كمعجزات ، ولو أن العريفي وغيره قالوا جزء من هذيان عدنان إبراهيم لقاموا (بهشتقته) وسخروا منه، هذا من غير اللهجة الإستعلائية التي يتحدث بها عدنان حتى مع عظماء العالم إذ يصفهم بالجهله والغباء والسفاهه!.
أعتقد ان الليبرالي الذي يصفق لعدنان إتخذه سلاحاً يغيظ به المشائخ التقليديين لأنه يتماشى مع كراهيتهم لمنهج المشائخ المتشدد، ومن جانت آخر بعضهم لا زال قلبه معلّق بالإسلام ووجد منهج ربما رآه متسامحاً لذا إطمأنت نفسه لهذا النوع من الإسلام.

About عبد العزيز محمد - فكر حر

عبد العزيز مفكر سعودي حر
This entry was posted in الأدب والفن, كاريكاتور. Bookmark the permalink.

One Response to روتانا خليجية والليبراليين طايرين بالمهرج عدنان إبراهيم

  1. س . السندي says:

    خير الكلام … بعد التحية والسلام ؟

    ١: الحقيقة أن عدنان إبراهيم يقول الكثير من الكلام المنطقي والمعقول ، ولكن المصيبة أن أغلب من يخاطبهم نعاج وعجول ، ولأن هو نفسه لا يؤمن به في دواخله لأنه ليس من الاسلام بشيء ؟

    ٢: يقول الحق { ليس كل من يقول لي يارب يارب يدخل ملكوت السموات … بل من يعمل مشيئة أبي الذي في السموات } فالسيد عدنان إبراهيم من الذين يجملون قبح الاسلام على حساب الحق بجميل الكلام ؟

    ٣: وأخيراً …؟
    من يتهم ألاخرين بالجهل والغباء خاصة العباقرة والمفكرين والعلماء ويجافي الحقائق دون خجل وحياء ليس بأكثر من
    مهرج يقلد ببغاء ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.