رأي أسرة التحرير 16: مقارنة بين جيش الاسد وجيش الاحتلال الاسرائيلي

نشرت شبكة “قدس الإخبارية” فيديو لجنود الاحتلال قامت بنصب كميناً داخل منزل فلسطيني واحتجاز عجوز وزوجته tur2لاعتقال المتظاهرين, فقام أهالي “سلواد” باقتحام المنزل بالقوة، وبطرد الجنود الذين اختبؤوا داخل “حمام”, ونحن نعرض هذا الفيديو لكي نوثق الفرق بين جنود المجرم بشار الاسد وجنود الاحتلال:

أولا نحن ندين عمل جنود الاحتلال الاسرائيلي باستخدام منزل مواطن اسرائيلي-فلسطيني من اجل كمين لمظاهرة فلسطينية, وهذا يتعارض مع القانون الاسرائيلي وحتما ستتم معاقبة كل من شارك بهذا العمل من قبل السلطات الاسرائيلية.

ثانياً نحن نوثق ملاحظتنا على المنزل الذي يعيش به الاسرائيلي – الفلسطيني, ورفاهية عيشه, وبمثل هذا المنزل لا يعيش به في سوريا, ومصر, والاردن الا اهل السلطة والمقربين منهم من محتكري الاقتصاد وسارقي قوت الشعب وضباط الامن والمخابرات, والآن, حتما كل اهل سوريا, ومصر, والاردن يحسدونكم على هذه الرفاهية ويتمنون ان تحتل اسرائيل بلدانهم.

ثالثاً نحن نوثق معاملة جيش الاحتلال الانسانية الراقية مقارنة بمعاملة جيش المجرم بشار الاسد او اي جيش عربي يقمع المظاهرات بكل وحشية ودموية, والصورة تغني عن الف كتاب. شاهدوا الفيديو بالاسفل.

مواضيع ذات صلة: قائمة بكل الصور المسربة لضحايا التعذيب في السجون السورية التي وثقتها شركة كارتر راك

This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.