دود الخل منّو و فيه

ليش و كيف مات هلال الاسد!!!halaalasad

من تلات ايام اتصّلت فاطمة مسعود ارملة الفاطس هلال الاسد بابن الحاج صدّيق البوش صاحب أهم محل لفتح الأقفال و تصنيع المفاتيح باللادقية ..
الغاية من الاتصال كانت فتح احد الخزنات المقفولة و المخفيّة في بيت هلال الاسد بالقرداحة..

بعد يوم واحد من الحادثة، تم اعتقال ابو صدّيق من قبل المخابرات العسكرية لاكتشاف فاطمة مسعود أوراق داخل الخزنة بتثبت تورّط زوجها هلال بالتعاون و التنسيق مع رفعت الاسد و ولادو و التحضير للسيطرة على الساحل السوري ، و ابعاد بشار الاسد و عصابتو عسكرياً عن اللاذقية..
سلّمت فاطمة المسعود كل الأوراق للمخابرات العسكرية ، و فكّت لغز مقتل هلال الاسد و تصفيتو على ايدين ابن عمّو بشار اللي اكتشف مسبقاً تعاون هلال مع رفعت و أمر بتصفيتو ، و القول بأنّو مات اثناء تأدية الواجب في ساحات القتال لعدم شق الصف المشقوق و المهترئ اصلاً..

ما بيهمني كشف هالموضوع بشي الا لقول شغلة وحدة بس:
المطلوب هوّة شويّة ثبات و صبر و اختيار صحيح و ذكي و خاطف للعمل الثوري و الكفاحي عند الثوار، و اتركوا الباقي عالأسد و عيلتو، دود الخل منّو و فيه ، و عوامل سقوطهون هنن حاملينها بأيديهون..
اتركوهون متل السرطان اللي بدي ينهش بالخلايا المريضة ، بعد ما أنهى على كل الخلايا السليمة و قتلها..

موعدنا الوطن ..

مواضيع ذات صلة: عائلة الأسد تغتال هلال الأسد

About زياد الصوفي

كاتب سوري من اللاذقية يحكي قصص المآسي التي جرت في عهد عائلة الأسد باللاذقية وفضائحهم
This entry was posted in الأدب والفن, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

One Response to دود الخل منّو و فيه

  1. س . السندي says:

    خير الكلام .. بعد التحية والسلام ؟

    ١: امريكا تلعبها صح ، وما تفعله في سورية والمنطقة الان منطلق من هذه النظرية (دود الخل منو بيه ) ولهذا لاتتعب نفسها لإنقاذ احد ؟

    ٢: بعد نهاية العصابات الاسلامية الإرهابية في سورية سيصبح الاسد كالجندي الهارب من وجه العدالة وعبدا لمن يأويه ويحميه ، ومتى ما انتهى مفعوله سيكون مصيره المزبلة وليس المقبرة وبيد دوده ؟

    ٣: تغير السيناريو في سوريا بهذا الشكل الدراماتيكي المتسارع هو لضرب عصفوريين بحجر ، الاول القضاء على العدد الاكبر من الإرهابين بيد النظام وايران وتحميلهم مسؤولية دماءهم ، والثاني دفعهم للخروج من سوريا وتجنيدهم للقتال اما في دول الشمال الأفريقي او في اوكرانيا لقتال الرؤوس ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.