دريد لحام في تركيا يشربون لبن الحمير وفي السعودية بول البعير

doridlaham

 غرد الشبيح “دريد لحام” على حسابه في تويتر قائلاً:” في تركيا يشربون لبن الحمير، وفي السعودية يشربون بول البعير، ثم إذا رأوا صينيا يأكل كلبا قالوا..”الحمد لله على نعمة الإسلام”..!” .. موقع مفكر حر لا يستطيع التأكد اذا كان الحساب فعلا  يتبع له.

This entry was posted in الأدب والفن, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

One Response to دريد لحام في تركيا يشربون لبن الحمير وفي السعودية بول البعير

  1. محمد عمار نحاس says:

    غوار والحمار
    أطل دريد لحام على جمهوره بتصريح يستعجب به حال الامم فمنهم من يشرب بول البعير ومنهم من يحتسي لبن الحمير فكيف لنا ان نتحضر وما زلنا بين هاتين الامتين .
    ورغم اني لا اريد الخوض بالمجال السياسي بيد ان الشيئ بالشيئ يذكر يا دريد من يشربون بول البعير أوصلتهم حكوماتهم الى دول العشرين وصاروا اصحاب ثقل اقتصادي وسياسي وصار لهم تأثير على القرار الإقليمي والدولي ومن يشربون لبن الحمير أصبحوا من حلف النيتوا وتبدل اقتصادهم ومعاشهم لكن كل هذا ليس محض نقاشي انا أودّ ان اذكر غوار انه عاد من ثباته الفني ليطل علينا بمسلسل أراد ان يقنعنا به ان افضل صديق للإنسان هو الحمار على مدار الكثير من حلقات المسلسل حاول غوار ان يقنعنا بالحمار فكان يسكن معه ويأكل ويشرب معه بل اكثر من ذلك كانا يديران الحوارات والتشاورات وكثيراً ما كان الحمار يسدي بالنصح لغوار والعجب ان حال غور لم يتدهور الا بعدما تزوج غوار واستغنى عن الحمار فلما العجب يا غوار ممن يشربون لبن الحمار ؟؟؟؟
    عاشت سوريه حره مستقله
    محمد عمار نحاس

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.