حملة للدفاع عن الناشطة السياسية هيفاء الأمين

haifaalaminالزميلات والزملاء الأعزاء
تحية طيبة
التالي رابط لحملة جمع تواقيع تضامناً مع المرأة العراقية في محاربتها للتخلف والتقهقر وماحدث ويحدث مع الناشطة السياسية هيفاء الأمين مثالاً. يرجى توقيع الحملة وتعميمها ونشرها على أوسع نظاق إسناداً للدور الريادي للمرأة العراقية في بناء المجتمع المتحضر الخالي من الطائفية والمحاصصة.

نأمل تعاونكم

مكتب سكرتارية التيار الديمقراطي العراقي في أستراليا

http://ehamalat.com/Ar/sign_petitions.aspx?pid=679

التنسيقية ولجنة المرأة للتيار الديمقراطي العراقي
في أستراليا

حملة للدفاع عن الناشطة السياسية هيفاء الأمين
في الوقت الذي إستذكر فيه الشرفاء في العالم اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة واليوم العالمي لحقوق الانسان ،تُنتهك وتُمتهن حرية وإنسانية المرأة في الجانب الآخر من العالم ،حيث تتعرض زميلتنا هيفاء الأمين الناشطة السياسية والمرشحة للبرلمان العراقي لسنة 2014 عن محافظة ذي قار لإنتهاك أبسط حقوقها والتدخل في حياتها الشخصية وإجبارها على إرتداء الحجاب أو مغادرتها محافظتها التي ولدت وعملت وناضلت فيها من أجل نسائها وأطفالها ،او قتلها من قبل العشائر وتلك أسهل الطرق عليهم لإسكات صوت الحقيقة .

بأي حق أو شرع أو قانون تُهدر دماء وحياة إناس أبرياء لا ذنب لهم سوى أنهم يعبرون عن آرائهم بكل إحترام وعدم إعتداء على الغير ،خصوصا ونحن نعيش في القرن الحادي والعشرين نناضل من أجل حقنا في المساواة والعيش الكريم وفي المقابل يمارس العنف والإضطهاد بأبشع صوره وبصورة علنية يُندى لها جبين البشرية بحيث يتعارض ذلك مع برنامج الحكومة الجديدة حول تمسكها بحقوق الإنسان الأمر الذي يتطلب تدخل الحكومة بأسرع وقت .

نحن الموقعون أدناه في اللجنة التنسيقية ولجنة المرأة للتيار الديمقراطي العراقي في استراليا نناشد كل الشرفاء والخيرين في العراق والعالم للوقوف بقوة لصد هذه الهجمة اللاإنسانية الموجهة ضد زميلتنا هيفاء الأمين وكل نساء العراق ومساندتهنَ في الحفاظ على حقوقهن التي يضمنها لهن الدستور العراقي.

​اللجنة التنسيقية للتيار الديمقراطي العراقي في أستراليا
لجنة المرأة في التيار الديمقراطي العراقي في أستراليا​

سكرتارية التيار الديمقراطي العراقي في أستراليا

This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.