تلاسن بين الامير الوليد بن طلال والمرشح للرئاسة الاميركية دونالد ترامب

walidtrampfakeغرد المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية ” دونالد ترامب” عبر تويتر بصورة مفبركة للملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال وشقيقته مع مذيعة محطة فوكس نيوز “ميغان كيلي” مع تعليق يقول إن “أغلب الناس لا يعلمون أن الأمير هو أحد مُلّاك فوكس نيوز، واذا كنتم فقط تشاهدون هذه القناة ابحثوا عن هذه المعلومة عبر غوغل”. فرد عليه الامير بأنه سيتركه يفلس في المرة الثالثة بعد أن أنقذه مرتين.

This entry was posted in الأدب والفن, كاريكاتور. Bookmark the permalink.

One Response to تلاسن بين الامير الوليد بن طلال والمرشح للرئاسة الاميركية دونالد ترامب

  1. س . السندي says:

    خير الكلام … بعد التحية والسلام ؟

    ١: سواء كانت الصورة مفبركة أم لا فالمذيعة ميغان كيلي هى الصديقة الحميمة للأمير طلال إن لم يكن أكثر ، وكانت عراب الرئيس باراك أوباما في حملته الانتخابية ، والأمير طلال هو فعلاً الشريك الرئيسي في شبكة فوكس نيوز إن لم يكن مالكها ، وخذو الحقائق من البطل ترامب ؟

    ٢: ما لا يعلمه الكثيرون أن سعي المذيعة ميغان كيلي للتشويش على حملة المرشح الجمهوري ترامب هى متعمد ومقصود لمنعه من الفوز بأي وسيلة ؟

    ٣: فوزه يعني إعطاء الجمهوريين المحافظين خاصة الضوء الأخضر لفتح كل ملفات الفساد والصفقات المشبوهه التي أدت لفوز باراك أوباما لدورتين ، وأعتقد أنه سيفجرها في اللحظات ألاخيرة من الانتخابات ، وهم ألان يسعون باستماتة لفوز مرشحة الحزب الديمقراطي السيدة كلنتون وإذا ما تبين خسران حصانها فأعتقد أنهم سيلجؤون لدعم المرشح القريب جداً من ترامب بملايين الدولات لتمكينه من الفوز عليه مقابل سكوته ؟

    ٤: فوز ترامب يعني نهاية السعودية وزوال دول الخليج وهو ماسيحدث إن عاجلاً أم أجلاً ، خاصة بعد إقرار ثلاثة من لجنة الأمن القومي في الكونكرس بأن { الوهابية السعودية = داعش والقاعدة } وبالدليل والبرهان وبشواهد إرهابية كثيرة ؟

    ٣: وأخيراً …؟
    سواء فاز ترامب أم لم يفز فالحرائق قادمة لتحرق لحية من في الْبَيْت الأبيض الخفية والسعودية ، وعندها سنرى ما مصير أكثر من ألفي أميرة وأمير ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.