بيان الاعلان عن اعتصام اهالي سلمية لحل موضوع العطش المتاجرة بهم

maghikhozam

بيان الاعلان عن اعتصام اهالي # سلمية يوم السبت القادم لحل موضوع العطش المتاجرة بهم ، للمشاركة بالاعتصام اليكم التفاصيل :

((( اعتصام لانهاء حالة العطش و التقنين الجائر )))
قرار الاعتصام ردا على ممارسات الفاسدين لانهاء أزمة مفتعلة من قبل متسولي الخراب و سيكون ردا على عدم التجاوب من قبل المسؤولين و ليس رغبة و متعة به ..
و محاولات التهميش و التفشيل للحراك باستقالة شادي شاهين ليست إلا ضربا من ضروب التلاعب بالمدينة و سكانها المقهورين من سياسة الحقد و الذل التي تمارس عليهم منذ سنوات .
مطالب ابناء المدينة المحقة يجب أن تلبى بشكل واضح و عدم التجاوب سيكون الرد عليه باعتصام مفتوح حتى يتم تنفيذ كافة المطالب التالية :
– إقالة و محاسبة المدير العام لمؤسسة المياه في حماه بسبب كافة الاجراءات الظالمة التي قام بها بحق المدينة و التي أدت الى إرهاق و اذلال المواطن .
– إقالة و ليس إستقالة مدير وحدة المياه في سلمية و محاسبته .
– الغاء كافة الاتفاقيات بين شبكة الاغا خان و المؤسسة العامة للمياه و التي من أجلها تم قطع المياه من مصدرها بالقنطرة و ذلك بالتعاون بين كافة مجموعات الحقد و العهر الاخلاقي في القنطرة لتحقيق المصالح الخاصة بتجار الفتنة و الازمة دون أي محاسبة أو رقابة على فسادهم و تجاوزهم من قبل الدولة .
– المطالبة بتكليف الاستاذ سائر زيدان مديرا لوحدة المياه و اعطائه كافة الصلاحيات المناسبة لحل الازمة و تلبية رؤيته التي تكفل الحل الذي يتوافق عليه الجميع و عدم العودة و الالتزام بالقرار الحموي اداريا بما يخص منطقة سلمية و خدمتها بكافة الاجراءات .
– انهاء حالة التقنين الكاذبة و المفتعلة الخاصة بمدينتنا من حيث الكهرباء و المياه أسوة بباقي المناطق .
– العدالة في التقنين بين سلمية و كافة المناطق و الغاء و منع و محاسبة من يقوم بسحب التوتر من قبل مهندسي الازمة في تل قرطل و مؤسسة كهرباء حماه و قسم التنسيق و التي تعمل بمعايير لا يعلم هدفها سوى الله .
الحلول الكفيلة بانهاء الأزمة :
– مد خط مباشر من الخط الرئيسي للمياه في حماه الى خزان المدينة ضمن الاراضي الآمنة .
– جمع كافة الآبار التي تم تحليتها في خط مباشر الى الخزان الرئيسي و من ثم إعادة الضخ الى أحياء المدينة .
– وصل مياه الشومرية بشكل مباشر الى الخزان الرئيسي و من ثم الضخ الى أحياء المدينة .
– إيقاف كافة التلاعبات و التسهيلات لتجار الفتنة على حساب الشعب من قبل المسؤولين الذين يتاجرون بأرواح أبناء المدينة .
الرد المناسب :
في حال عدم التجاوب من قبل المسؤولين و عدم تلبية الحاجات الأساسية و انهاء حالة القهر و الذل المفروضة بشكل تعسفي سيكون الاعتصام المفتوح ردا شعبيا جماعيا من قبل الأهالي حتى تلبية كافة المطالب .
ملاحظة :
الاعتصام سلمي صامت بدون أي هتافات أو شعارات للحفاظ على تلبية المطالب بشكل حضاري و أخلاقي و لعدم فتح المجال أمام أي شخص انتهازي يرغب باثارة الفتنة .
الموعد :
نمهل الكادر المسؤول لتلبية المطالب الى مساء يوم السبت الساعة الخامسة المرافق لتاريخ 2 / 7 / 2016
المكان : الساحة العامة..

مواضيع ذات صلة:  سلمية عطشت و اعلن اهلها الاعتصام يوم السبت القادم

About ماغي خزام

ماغي خزام: إعلامية سورية, مدافعة عن حقوق الإنسان وناشطة على الفيسبوك, تعمل الآن على فيلم عن سوريا بهوليود مع الممثل الاميركي العالمي جيمس وودز
This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.