بالفيديو تكذيب وزير الاوقاف السوري عن القبيسيات الفرع النسائي لجماعة الإخوان

عبد المسيح الشامي # الخليفة عبد الستار السيد يقول في بيان دولته الإسلامية (أو ما تسمى تمويهاً وزارة الأوقاف)، يقول أنه لا يوجد تنظيم يسمى القبيسيات في سوريا، وبأن القبيسيات لسن بديل عن الإتحاد النسائي…..
= هذا تسجيل بالصوت والصورة (شاهده اسفلاً) لأحد إجتماعات القبيسيات بزيهن التقليدي يديره ويقوده سمو الخليفة عبد الستار بنفسه….وهن يفصحن ويشرحن عن نشاطهن وفكرهن وعن وطبيعة عملهن….
= ثانيا ما هو سبب حل الإتحاد النسائي في نفس وقت منح الثقة من الرئاسة للقبيسيات والسماح لهن بالعمل والنشاط العلني!!!!!؟؟؟؟؟
* الكارثة أن هذه الدولة الداعشية الإسلامية تنموا وتتوسع بموافقة ورعاية الدولة، وهذا يعني أحد أمرين…..
1- إما أنهم اختطفوا الدولة وسيطروا على كل مرافقها…..وأصبح الخليفة عبد الستار هو الحاكم الحقيقي للبلد….
2- وإما أن هنالك تزاوج قد حصل بينهم وبين الدولة، وهذا يعني أن الدولة باعت مؤسساتها وباعت الشعب للدولة الإسلامية الداعشية مقابل الكرسي…..وهذا يعني أن الخليفة عبد الستار ودولته الإسلامية الداعشية هم الذين يحكمون بالخفاء، والدولة

التي كنا نعرفها أصبحت مجرد قناع علماني لهم لا تحكم وليس لها قيمة فعلية…..
= يعني في كلا الحالتين نحن أصبحنا محكومين من الدواعش كما يبدو…..

لقمان علوش
اخترت لكم بالصوت والصورة احد اجتماعات منظمة القبيسيات التي حلت محل الاتحاد النسائي السوري ،وذلك لمن فاته التعرف على اخر الاختراعات في عالم العلم والمعرفة والتي من اولى مهامها تقويض المجتمع السوري وارجاع الوطن مئات السنين الى الوراء ،ساترككم مع صرخة الكاتبة التي تفيض حزنا ومرارة:

القبيسيات……..
حابة قول لدولتنا المحترمة ستكون أزمة حقيقية بالنسبة لآفة القبيسيات الاخونجية ستروها قريبا ولكن بعد فوات الآوان ولن تستطيعوا تفاديها لانهم نساء ، وما أدراكم ان كيدهن لعظيم …. فوق ال ٦٠ ٪؜ من بناتنا ونسائنا أصبحوا قبيسيات يعني اخوان مسلمين ، و٢٠ ٪؜ دواعش هؤلاء سيربوا الأجيال القادمة ويرسموا مستقبل سوريا الجديد أوقفوهم قبل ان يتكاثروا ??
#الفرع_النسائي_للاخوان_المسلمين
منقول

This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.