الولي الفقيه لديه سلاح سري استراتيجي يمنع اميركا حتى من التفكير بمهاجمته

تحدث قائد الحرس الثوري البحرية “علي فدوي” عن سلاح جديد “الاستراتيجي”  اختبارها في المناورات الأخيرة، وقال: “إن [الأميركيين] يعرفون أفضل من أي وقت مضى بأن عليهم أن ولا حتى التفكير في الشروع في أي مواجهة ضد الثورة الإسلامية ، وهذا ما هو كل شيء عن الردع “. ورفض القول ما اذا كان أطلقت السلاح “الاستراتيجي”  من غواصة. المقابلات بثت على”ايرين”، القناة الإخبارية الإيرانية في 25 فبراير عام 2015، وعلى شاشة التلفزيون قناة العالم يوم 2 مارس.الصورة لطفل ايراني يعيش في علبة كرتون بالشارع

In several Iranian TV interviews, IRGC Navy Commander Ali Fadavi talked about the new “strategic” weapon tested in the recent maneuvers and said: “The [Americans] know better than ever before that they must not even think about initiating any confrontation against the Islamic Revolution. That’s what deterrence is all about.” He refused to say whether the “strategic” weapon was launched from a submarine. The interviews aired on IRINN, the Iranian news channel on February 25, 2015 and on Al-Alam TV on March 2.
iranchildbox

This entry was posted in English, ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

2 Responses to الولي الفقيه لديه سلاح سري استراتيجي يمنع اميركا حتى من التفكير بمهاجمته

  1. خير الكلام .. بعد التحية والسلام ؟

    ١: سلاح إيران الاستراتيجي يشبه سلاح الرايخ الثالث الذي كان يهدد به بول جوزيف كوبلز وزير دعاية هتلر ورفيق دربه والذي إنتحر معه وهو سلاح المخزن رقم 6 ، وهو صاحب المقولة المشهورة ( أكذب أكذب حتى يصدقك الناس ) ولما سقط الرايخ الثالث إتضح أن ماكان في داخل ذالك المخزن مجرد بسأطيل لجنوده ؟

    ٢: أمريكا ليست غبية كمن يحكمون بلداننا وشعوبنا بالدجل والشعوذة ، فلوا أرادت تدمير إيران لفعلتها حتى من دون سلاح ، فيكفيها أن توأجج الإثنيات والقوميات التي في داخل إيران ودعم منظمة مجاهديهم خلق ، لنرى عندها مالذي تستطيع فعله بسلاحها الاستراتيجي هذا ؟

    ٣: أمريكا تسعى لتحقيق نبؤة شاه إيران الراحل الذي قال ( سياتي اليوم الذي لن ينجوا فيه رجال الدين في إيران بفروة رؤوسهم ) وذالك بغض الطرف عن تدخلاتها حتى تصل الى طريق اللا عودة إما الموت أو الانتحار ، يلام ؟

  2. ٤: وأخيرا …؟
    نعم إيران صادقة فيما تقول فلديها مهديها المحتظر الذي سياتي ليزيد بلداننا قتلا وجوها وخرابا ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.