النظام يغرر بالشباب المسيحي ويقتل ثمانية منهم دفعة واحدة من السقيلبية ؟

اسامة عاشوري : كلنا شركاءccd1
كعادته يتابع النظام التغرير بشباب كثر من الاقليات ويزج بهم في معارك غير متكافئة ويضعهم في الصفوف الاولى للقتال كي يقتلوا بدون تدريب وبدون امداد وبعد ذلك يصرخ متباكيا للمجتمع الدولي على موت اعداد كبيرة من الاقليات .
الحادثة الاخيرة التغرير بثمانية من الشباب المسيحي ممن ليس لديهم الخبرة الكافية في الحياة ولا اعمال تؤمن لهم دخلا جيدا فزج بهم في معركة خاسرة في قرية خناصر بحلب بعيدا عن قريتهم وبدون اي تدريب كافي ويقوم الان بالتباكي عليهم ؟.
والسؤال يبقى لاهالي هؤلاء : هل يقبلون بزج اولادهم في النار بينما اولاد عائلة الاسد ومخلوف ومملوك يعيثون فسادا وضحكا بعد كل قتيل ويتابعون حفلاتهم ومشترياتهم وكان شيئا لا يحدث في سوريا ؟…..واذا ما قررت بعض الكتائب الاسلامية الآن الهجوم على السقيلبية انتقاماً من ارسال المدينة لمن يعتبروهم شبيحة كثر للقتال والهجوم على مدن اخرى بدلا من البقاء للدفاع عن قريتهم فماذا سيكون رد الاهالي والخوري والمختار ؟.
اسماء القتلى من السقيلبية:
1- اميل نديم العبدالله 2 – سميح فرحان حنون  3- شادي حكمت الأخرس  4- فادي عطية اسكاف 5-جون سري يعقوب       6- شادي بشار ضاهر  7  -يزن علي محفوض  8-مازن فريد حدادccd

This entry was posted in ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.