المفكر أحمد عبده ماهر أساتذة الأزهر يدرسون الدعارة في كتب الفقه الاسلامي

أحمد عبده ماهر، وهو باحث المصري للدراسات الإسلامية، انتقدت مؤخرا الإصلاح التي تجري في مناهج الأزهر، قائلا ان المواد المثيرة للجدل تم “وضع جانبا، ولكن ليس إزالتها.” وقال المواد التعامل مع القتل، والاستعباد، والطائفية، وسلوك غير أخلاقي يمكن العثور على “في وفرة” في الكتب الجامعية. وقال ماهر، الذي تم استجوابه على المصرية على قناة التلفزيون أن بعض الأساتذة لا تزال التدريس في الأزهر أنه يجوز للنساء، تحت ظروف مختلفة، لإرضاع الرجال البالغين. في مقابلة بثت يوم 17 يناير 2016.
Ahmad Abdou Maher, an Egyptian researcher of Islamic studies, recently criticized the reform taking place in the Al-Azhar curricula, saying that controversial material has been “put aside, but not removed.” Material dealing with killing, enslavement, sectarianism, and immoral conduct can be found “in abundance” in university books, he said. Maher, who was interviewed on the Egyptian ON TV channel, said that some professors were still teaching at Al-Azhar that it was permissible for women, under various circumstances, to breastfeed grown men. The interview aired on January 17, 2016.Ahmed Maherabdh

This entry was posted in English, ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

One Response to المفكر أحمد عبده ماهر أساتذة الأزهر يدرسون الدعارة في كتب الفقه الاسلامي

  1. س . السندي says:

    خير الكلام … بعد التحية والسلام ؟

    ١: بالمنطق والعقل ، ما الغريب في ألامر أن تدريس قلعة الدواعش والصعاليك (ألازهر الشريف) علوم الدعارة والنيك ، أليس من يعبده المسلمين خير قواد للإرهابيين والسفلة والمجرمين ؟

    ٢: عجبي من أمة تسير عكس منطق الخلق كلها والأديان والتاريخ ، وتؤمن بكتاب دجال لازال يستحمرهم منذ 1436 عام وتقول إنه الحق الصحيح ، والأنكى من الاثنين أنها لا ترسوا على بر وتجمل كل قبيح ؟

    ٣: وأخيراً …؟
    إذا ما قال الحق إنسان محترم وملتزم كفروه وزندقوه وساووه بإبن العلقم وملجم ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.