المشكلة ليست بصورة سهير بالمايو فانا مع الحريات الشخصية لابعد الحدود

lamaalatasi2أرسل لي عدة اشخاص على الخاص صورة لقريبتي سهير الأتاسي على الخاص و هي تتشمس بالمايو لوحدها قرب مسبح خاص .. الحقيقة لم أشأ التعليق فماخذي على أعضاء المعارضة الائتلافية هو الفساد و الديكتاتورية .. اذ اننا حاربنا النظام و قمنا ضده لهذين السببين و اذ بالمعارضة تُمارس ذات فساده و ذات إقصائه و ذات ديكتاتوريته ..
المشكلة ليست بصورة سهير بالمايو فانا مع الحريات الشخصية لابعد الحدود و لكن عندما تكون المذكورة موظفة برواتب مالية لدى الشعب المعارض المتشرد في المخيمات فانا اعتبر ان ثمن شراء مقعدها على المسبح و ثمن المايو و الموبايل و زيت البرونزاج يأخذ من لقمة المشردين .. اضافة لانها موظفة عند هذا الشعب بالتالي فوقتها ايضا ليس ملكها .. هذا الكلام لا علاقة له بكونها بمايو السباحة او بالبرقعة تتسوق هذا الكلام اوجهه لكل أعضاء هذه المعارضة الذين يعيشون على مال تقدمت به الدول للمشردين و المساكين و من خربت بيوتهم ..
ان تتشمس او تتعرى هذا يخصها و لكن اي عطلة او استجمام بمال السوريين و الاعانات فهو عار .. و لا يعنيني كثيرا اسم العائلة فنحن لسنا عشيرة بل أفراد ننتمي لمحيطات ثقافية اخلاقية مختلفة و ان حملنا ذات الاسم …

مواضيع ذات صلة:  سهير الأتاسي انا حرامية صغيرة بقية اعضاء الإئتلاف سرقوا اكثر مني
سهير الأتاسي مايوه وسيجارة يا عيب الشوم وبس

About لمى الأتاسي

كاتب سورية ليبرالية معارضة لنظام الاسد الاستبدادي تعيش في المنفى بفرنسا
This entry was posted in الأدب والفن, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.