المجرم بشار الأسد أكبر من بوتين وهذا الدليل

assadputinmoscowطلال عبدالله الخوري 17\3\2016 © مفكر حر

ذكرنا في أكثر من مقال بأن المخابرات السورية بكل فروعها, إنما هي بالواقع الفرع السوري للمخابرات الروسية الكي جي بي, وأنها هي التي كانت تحكم سورية من خلف ستارة ضابط الكي جي بي حافظ الأسد, والآن وريثه بشار, وقد عددنا الإنجازات التي حققها حافظ الأسد للكي جي بي, عدى عن تسخير سوريا بكامل امكاناتها وعلاقاتها لمصلحة مشاريع الكي جي بي الاستخباراتية, فقد قدم لهم الخدمات التالية:

إرسال رسالة للسي اي ايه عن مدى تطور الاسلحة الروسية, عندما استطاع خداع رئيس مصر أنور السادات بالدخول معه بحرب تشرين, التي هي كانت مجرد رسالة من الكي جي بي للغرب, والكي جي بي هي من خططت وقادت الحرب والعمليات بواسطة خبراء وضباط روس, وهي من قرر نهايتها بعد ان وصلت الرسالة, وهذا سبب حقد السادات على حافظ الاسد لانه كشفت له مخابرات السي اي ايه كيف استخدمه بها لصالح الكي جي بي, وهذا يفسر تصرف السادات الغريب في سير مجريات الحرب, وهذا بحث سنعود له في المستقبل, ولكن ما نريد ان نقوله هنا بأن حرب تشرين لا علاقة لها بتحرير الارض السورية المحتلة وانما هي رسالة من الكي جي بي للغرب بالدم السوري, كما يحصل الان بالتدخل الروسي في دعم نظام الاسد.

طرد المارينز من لبنان واستخدام حزب الله لتفجير مقرهم في السفارة الاميركية و قتل 241 عنصرا من قوات المارينز ببيروت عام  1983, هذه ايضا من تخطيط الكي جي بي

إحتلال لبنان من قبل القوات السورية وجعل لبنان حديقة خلفية ايضا للعمليات الاستخباراتية الروسية, اي عمليا اصبحت لبنان بكاملها تتحكم بها المخابرات الروسية من وراء ستار السورية.

افشال الاحتلال الاميركي للعراق بعهد الوريث بشار الاسد من خلال تجنيد وارسال الجهاديين عبر الحدود السورية.

اقناع الخميني باستبادال تحالف الشاه السابق مع اميركا والغرب بتحلف جديد مع المعسكر الشرقي والاتحاد السوفياتي (عمليا الكي جي بي).. ودعم حزب الله الشيعي اللبناني باشراف سوريا (عمليا الكي جي بي) … والتي استخدمته لاحقا بحروب بالوكالة للكي جي بي ضد المصالح الغربية وحليفتهم اسرائيل وعمليات ارهابية نوعية مثل تفجير السفارة الاميركية ببيروت

هناك من يظن بان اغتيال رفيق الحريري المحمي من قبل المخابرات الفرنسية تم من قبل بشار الاسد! ونحن نقول بانه ليس لديه مثل هذه الصلاحيات فهي من تدبير الكي جي بي, لان الحريري كان يريد اخراج القوات السورية من لبنان اي عمليا طرد الكي جي بي من لبنان, ولا نفش سرا هنا اذا قلنا بانه تم تمريغ انف المخابرات الفرنسية بالوحل واصبحت مصداقيتها بالحضيض والفضل يعود لنشاط الكي جي بي بسوريا.

اكتشاف مؤامرة أصف شوكت مع المخابرات الفرنسية للانقلاب على بشار الاسد وتفجير خلية الازمة هي ايضا تمت بوساطة الكي جي بي, لان الانقلاب على حكم الاسد عمليا هو انقلاب على حكم الكي جي بي لسوريا… نكتفي بهذا القدر.

  هذه الانجازات كانت كافية لكي يصبح حافظ الأسد من عظماء ضباط الكي جي بي في التاريخ, وحتما له هناك تمثال في متحف سري ما يقبع في احد الاقبية السرية التابعة للكي جي بي في سيبيريا الى جانب كل من تمثال اندروبوف وديرجينسكي, وحتما عندما يمر بوتين واي ضابط في الكي جي بي من امام تمثال حافظ الأسد عليه ان يؤدي التحية لرموزهم حسب اعراف الكي جي بي العسكرية الصارمة, ويخطأ من يظن بأن بوتين هو الحاكم الفعلي لروسيا الاتحادية وقائد الكي جي بي, فهناك محفل مخابراتي سري فيه اعته حاخامات الكي جي بي هي من تضع الخطوط العريضة للسياسة العامة للكي جي بي, اما بوتين فهو مجرد ضابط موهوب يعرف كيف يترجم هذه الخطط وينفذها عمليا على الساحة الداخلية والخارجية, وهذا المحفل الكيجيبي ما زال يعتقد بان خروج بشار الاسد من الحكم هو خروج للكي جي بي من سوريا والذي سيتبعه خروج للكي جي بي من روسيا ايضاً, وقرار ازالة بشار الاسد اكبر من بوتين.

ما نريد ان نقوله هنا للمعارضة السورية الرسمية بانه لكي يتم اسقاط المجرم بشار الاسد لا بد من التحالف مع قوى اكبر من بوتين والكي جي بي, اي مع السي اي ايه, وليس احد بغيرها قادر على مساعدة الشعب السوري للتخلص من حكم عائلة الاسد, اما تركيا والسعودية فهما اصلا تابعتان للسي اي ايه, وليس لنا مصلحة كسوريين لتمرير مصالحنا الوطنية من خلال فلتر المصالح السعودية او التركية, وعلينا ان نتعامل مباشرة مع اميركا وليعلم الله اني بلغت.

About طلال عبدالله الخوري

كاتب سوري مهتم بالحقوق المدنية للاقليات جعل من العلمانية, وحقوق الانسان, وتبني الاقتصاد التنافسي الحر هدف له يريد تحقيقه بوطنه سوريا. مهتم أيضابالاقتصاد والسياسة والتاريخ. دكتوراة :الرياضيات والالغوريثمات للتعرف على المعلومات بالصور الطبية ماستر : بالبرمجيات وقواعد المعطيات باكلريوس : هندسة الكترونية
This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.