العراق كعكه محرمه

قبر إبليس

العالم يلعب بالنار فالكعكه والكنز منذ الأزل في بلاد الرافدين بين السكاكين , واليوم حادة جداً ولكنها تدور في حارة القدس فالأديان الثلاثه هي أسماء لثلاثة أصدقاء يتحاربون على خبزه ويستطيعون إقتسامها بسهوله بالتراضي والمحبه فأين الخلل ؟ من يمنع ومن خلف ذلك ؟ الأعداء الأصدقاء أو الأصدقاء الأعداء .

يقولون الله واحد ولكنهم يقاتلون كلاً منهم لكي يكون الله لأحدهم فقط . القدس مسرح الصراع والعراق بابها . لقد مر في ارض الرافدين المقدسه كل الطامحين في التاريخ بالسيطرة على العالم ولم يستطع أحد ان يستقر في تلك الدوله الرافضه للغريب والقابله للحبيب .

إن سر الله في شأنه فلقد مات آدم أبي البشريه في جنوب العراق وآدم من علّم الناس فنون الزراعة وديموز مات في ميثولوجيا العراق . وأغرب حدث لم تؤشره البشريه لحد الان أن أول ولادة كانت في العراق وأول وفاة كذلك .

هذا يعني أن أول مولودة كانت رافدينيه وأول قبر فتح في الأرض كان في العراق .

إن أرض العراق واسعه وتستطيع أن تكون مقبرة للجميع . اذن الموت والولاده والفرحة والدمعه دقت أجراسها في التاريخ في بلاد الرافدين .

هل هذا يكفي أم أزيد ؟ حديقة عدن , آدم وحواء , عندما طلب إبليس من ربه أن يمهله أين نزل أول بشر ؟ هل تعلمون السر المكشوف في نفس منطقه لقاء دجلة والفرات وشجرة آدم لاتزال هناك وهذا دليل قطعي قانوني على أرض الميعاد وساعة النزول منطقة اللقاء بين إبليس وآدم في القرنه وتحارب إبليس مع آدم وانفجرت أول معركة هرمجديون واختفى إبليس وبقي آدم . ..قبر إبليس أين قبر إبليس ؟ دعوة للبحث إبحثوا عنه فاذا وجدتموه فزتم بجائزة الموت .

في العراق لعنة إبليس أول لعنات التاريخ عندما استطاع آدم العراقي قتل إبليس ودفنه . فهل تعتقدون أن آدم العراقي لا يستطيع قتل البشر ؟

والحليم اذا غضب قالت العرب للمرء حالتان السكر والغضب وفيها تكون الروح البشريه صافيه , في تلك الحالتين فقط يظهر البشر وتعرف حقيقته وكلكم تعرفون كمية ( العرق – المشروب ) الذي شربه العراقيون وكمية الغضب التي ولّدها في شرايينهم .

والغريب لغوياً أن العرق شراب العراقيين , فلن نسمع أن الويسكي شراب الويسكيون أو الفودكا شراب الفودكيون , حتى مشاربنا على إسمنا . علماّ أن أفضل هديه قدمها السومريون للإنسانيه كانت طريقة صناعة البيره وكانت تستخدم لعلاج مرض البلهارزيا وفي العمليات في مستشفيات سومر القديمه _ والله هذا البلد يدوّخ ويسطل الغرباء .

البقاء في العراق يحتاج الى ( مزّه ) كثيره وطرب طويل وتذكروا قبر إبليس موجود عندنا قهل هذا يكفي !!؟

إن الهروب مرجله والدخول مهزله .. هل هذا يكفي أم أزيد ؟؟

سمعت صوتاً ينادي (مو كافي راح نقلب ) بالعربي راح نهرب …. شو هالبلد الذي دفن فيه إبليس ؟؟

سامحونا

مع جل إحترامي لكافة الأديان وهذا هو شعاري .

‎هيثم هاشم – مفكر حر؟‎

About هيثم هاشم

ولد في العراق عام 1954 خريج علوم سياسية عمل كمدير لعدة شركات و مشاريع في العالم العربي مهتم بالفكر الانساني والشأن العربي و ازالة الوهم و الفهم الخاطئ و المقصود ضد الثقافة العربية و الاسلامية. يعتمد اسلوب المزج بين المعطيات التراثية و التطرق المرح للتأمل في السياق و اضهار المعاني الكامنة . يرى ان التراث و الفكر الانساني هو نهر متواصل و ان شعوب منطقتنا لها اثار و ا ضحة ولكنها مغيبة و مشوهة و يسعى لمعالجة هذا التمييز بتناول الصور من نواحي متعددة لرسم الصورة النهائية التي هي حالة مستمرة. يهدف الى تنوير الفكر و العقول من خلال دعوتهم الى ساحة النقاش ولاكن في نفس الوقت يحقنهم بجرعات من الارث الجميل الذي نسوه . تحياتي لك وشكرا تحياتي الى كل من يحب العراق العظيم والسلام عليكم
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.