الطلاب السوريون: وزارة الخارجية الأمريكية للشراكة الشرق أوسطية ووكالة الأمديست يعلنا عن فتح باب التقديم على برنامج قادة الغد للمنح الدراسية لهذا العام

usempassydamascusالى أعزائنا الطلبة والطالبات السوريين الذين يدرسون حالياً في المرحلة الأخيرة من الدراسة الثانوية أو الذين تخرجوا من الدراسة الثانوية مؤخراً:
يسر مبادرة وزارة الخارجية الأمريكية للشراكة الشرق أوسطية ووكالة الأمديست أن يعلنا عن فتح باب التقديم على برنامج قادة الغد للمنح الدراسية لهذا العام.
برنامج قادة الغد هو أحد مبادرات الشراكة الشرق أوسطية للطلبة الأكفاء والمجتهدين في المرحلة الأخيرة من الدراسية الثانوية أو خريجي الدراسة الثانوية للعام الدراسي ٢٠١٦ من منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.
يوفر هذا البرنامج منح دراسية لمدة أربع سنوات وفرص تدريب ميداني في مؤسسات تعليم عال مختارة في منطقة الشرق الأوسط للطلبة الذين توجد لديهم الإمكانية لأن يكونوا قادة في المستقبل.
يمكن للطلبة السوريين اذا حصلوا على هذه المنحة أن يكملوا دراستهم الجامعية في إختصاصات محددة في الجامعة الأمريكية في بيروت أو الجامعة الامريكية اللبنانية.
يرجى مشاركة هذا الإعلان قدر المستطاع لتعميم الفائدة وإتاحة الفرصة لمن يرغب بالتقديم.
يمكن الإطلاع على المؤهلات المطلوبة وملئ طلب التقديم عبر الرابط التالي:
https://goo.gl/G3GNGJ
آخر موعد لقبول طلبات التقديم هو ١٥ كانون الأول/ديسمبر ٢٠١٦.

To the Syrian Students who are currently high school seniors or graduated from high school in 2016:
The U.S. Department of State’s Middle East Partnership Initiative (MEPI) and AMIDEAST are pleased to announce this year’s recruitment for the Tomorrow’s Leaders Scholarship Program.
The Tomorrow’s Leaders Scholarship Program is a MEPI initiative for capable and highly motivated high school seniors and recent graduates in the Middle East and North Africa who are from underserved backgrounds. The program will provide four-year university scholarships and internship opportunities at select institutions of higher learning in the Middle East to students who have the potential to become leaders. Scholarship recipients may pursue an undergraduate degree in a selected field at the American University of Beirut and the Lebanese American University.
Please pass along this announcement to those who may be interested in applying.
Interested students may apply via the AMIDEAST website: https://goo.gl/G3GNGJ
The deadline to apply is December 15, 2016.

This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.