التحريض على الشيعة واليهود والنصاري في المساجد

في  خطبة الجمعة في 15 مايو, وبعنوان “دعونا نبدأ بالشيعة، قبل اليهود،” نشرت على الانترنت، قال رجل الدين المصري خالد خوليف أنه ينبغي على المسلمين السنة  أن يبدأوا حربهم على الشيعة وإلا فأن “اليهود والصليبيين سيصبحون صناع القرار “في بلداننا.

In a May 15 Friday sermon titled “Let’s Start with the Shiites, before the Jews,” posted on the Internet, Egyptian cleric Khaled Al-Kholif said that Sunni Muslims should commence their war with the Shiites or else “the Jews and Crusaders will become the decision-makers” in our own countries.
salafi

This entry was posted in English, ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

One Response to التحريض على الشيعة واليهود والنصاري في المساجد

  1. خير الكلام … بعد التحية والسلام ؟

    ١: قولك هذا يدلل على مدى ضحالة فكرك أيها الشيخ وضعف أو إنعدام الحجة ، فأنت بقولك هذا تعطي التبرير للشيعة ولغيرهم لمحاربتكم بنفس أللغة التي لايتفهمون غيرها وهى لغة القتل والارهاب والتهديد والوعيد ؟

    ٢: المنطق والعقلانية يقولان لابد من محاربة الفكر بالفكر والحجة بالحجة ، الم تقل الشريعة ( العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم) وهذا التشريع هو من شريعة حمورابي قبل أن تسرقه شريعتكم العرجاء بألاف السنين ؟

    ٣: حقيقة أنت وأمثالك من الشيوخ من متعفني العقل والوجدان والضمير تثيرون الشفقة قبل السخرية ، لانكم اليوم أضعف من أن تدافعوا حتى عن أفكاركم وأوكاركم ، لأن زمن الدجل والشعوذة والضحك على العقول والذقون قد ولى بغير رجعة ، بدليل الثورات المضادة لكم ولتفكيركم العفن والمريض بدأ من تونس رائدة ثورات الربيع العقلي وإنتهاء بمصر الكنانة ، جربوا اللعب من جديد على الشعوب بإسطوانة الدين المشروخة لتتلقوا ما يرضيكم وتستحقون ؟

    ٤: وأخيرا …؟
    عاجلا أم أجلا ستتحق نبؤة شاه إيران الراحل الذي قال ( سياتي اليوم الذي لن ينجوا فيه رجال الدين في ايران بفروة رؤوسهم ) وأنا أضيف وكذالك في مصر وفي كل الدول الواقعة تحت نير الاستعمار الاسلامي ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.