” ابلاغ الى النائب العام ” ” هروب الحوريات من الجنة “

البلاغ

بودي ان ابلغكم بانه في يوم الاحد المنصرم دخل فجاة مجموعة من السلفين وبدون تغيير اي شىء في اشكالهم الى الجنة والسبب غرق باخرتهم بفعل فاعل مما ادى الى وفاتهم وبعد التحقيق المبدأي تاكد لنا بان حوت ازرق كان يتبعهم يتتبع باخرتهم فاغرقها للتخلص من رموز التخلف في هذا العالم وهو ينتمي لحزب المياه الصافية اليبرالية في المحيطات .

وبعد دخولهم الجنة شاكرين حدث فزع شديد فلقد كانت اهدافهم كثيرة ونسوا انهم في الجنة فقاوا بتحطيم الحانة وكسر قناني الخمور وامكان التسلية وقاموا بالتهام الفواكه بشكل كبير لكونها مختلفة ولذيذة وعندما وقعت اعينهم على حور العين اصبحت حدقات عيونهم بحجم فتحة الكهف الذي كانوا ينامون فيه سابقا … وتمت الغزوة الاولى مما ادى الى هروب جماعي من الجنة ومع تكرار الغزوات والفتوحات لم تبقى حورية واحدة ولا نعلم مصيرهم لحد الان .

لهذا نهيب لكم ايقاف هذا التصرف الارعن وارجاع الحوريات للجنة لانه بصراحة جنة بدون حوريات يعني لا يوجد شهداء بالحروب وتتوقف الحروب وهذا يزعل الحاكم والبهلوان والكاهن ز

اما انا فاقترح على جمهور الارض بعد ان اتيحت لنا هذه الفرصة ابقاء الحوريات على الارض وايجاد مكان امن وجيد ومحترم لهم وللاسباب التالية :

1- سوف يؤدي هذا الى توقف الحروب

2- تطور الحس الانساني والرجولي والغاء الحجاب والنقاب وحتى الجلباب ويصبح الرجل كلش حباب

3- استقاله زعماء العالم فليس هنالك هدف لهم بعد اليوم

4- تطور اقتصاد العالم سوف يتجه لزراعة الصحراء لتوفير اجواء الجنة

5- تغيير المناخ لانه سوف تبقى صلاة واحدة هي صلاة المطر

6- الجمال البشري سوف يتطور يتجمل ويتحسن بالتناسل

7- ينشغل العالم بالغناء والتزواج والرقص والشعر والفن

8- سوف يتم تسريح الجيوش والعسكر والامن

سوف تنكشف انهار الخمور وتقفل المصانع التي تنتجها

9- رجال الدين سوف يتحولون الى شعراء

10 – النساء تزداد غيرتهم ولكنهم سوف يتزينون مثل الحوريات ويتساون معهم ويتعلمون فنهم هو السكوت ….. المشكلة في الولادات يجب ايجاد تشريع سريع او استئجار كوكب اخر ..

About هيثم هاشم

ولد في العراق عام 1954 خريج علوم سياسية عمل كمدير لعدة شركات و مشاريع في العالم العربي مهتم بالفكر الانساني والشأن العربي و ازالة الوهم و الفهم الخاطئ و المقصود ضد الثقافة العربية و الاسلامية. يعتمد اسلوب المزج بين المعطيات التراثية و التطرق المرح للتأمل في السياق و اضهار المعاني الكامنة . يرى ان التراث و الفكر الانساني هو نهر متواصل و ان شعوب منطقتنا لها اثار و ا ضحة ولكنها مغيبة و مشوهة و يسعى لمعالجة هذا التمييز بتناول الصور من نواحي متعددة لرسم الصورة النهائية التي هي حالة مستمرة. يهدف الى تنوير الفكر و العقول من خلال دعوتهم الى ساحة النقاش ولاكن في نفس الوقت يحقنهم بجرعات من الارث الجميل الذي نسوه . تحياتي لك وشكرا تحياتي الى كل من يحب العراق العظيم والسلام عليكم
This entry was posted in فكر حر, كاريكاتور. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.