إمام سعودي المسيحيون واليهود كفار لا يفهمون الا لغة القتل والمسلمون اكتشفوا اميركا

إمام سعودي المسيحيون واليهود كفار لا يفهمون الا لغة القتل والمسلمون اكتشفوا اميركا
Saudi Imam on Paris Attacks: This Is the Only Language Jewish and Christian Infidels Understand (and Muslims Discovered America)
charliehebdo3

This entry was posted in English, ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

One Response to إمام سعودي المسيحيون واليهود كفار لا يفهمون الا لغة القتل والمسلمون اكتشفوا اميركا

  1. س . السندي says:

    خير الكلام … بعد التحية والسلام ؟

    ١: الأشكال ليس في أمثال هؤلاء المعاتيه بل في جموع السذج والمغفلين الذين سيصدقونه؟

    ٢: طيب أذكر لنا مصدر تاريخي عالمي أو محلي واحد يؤيد كلامك أو حتى إسلامي ؟

    ٣: كلام البهاليل أمثالك ليس بجديد على العقلاء والمتنورين من المسلمين ، وهى ليست بأكثر من تمنيات العاجزين والمفلسين الذين يثيرون الشفقة قبل السخرية ، ألست من جماعة ( أول صوت سمعه نيل أرمسترونك رائد الفضاء الامريكي الذي هبط على سطح القمر هو الأذان وناسا أخفت إسلامه ) سمعت الرجل وهو ينفي هذه الخزعبلات عبر الهاتف من قناة الحياة وبرنامج سؤال جريء لمقدم البرنامج رشيد ، وهذا غيث من فيض ؟

    ٣: مالا يعرفه هذا الشيخ المعتوه والمعوق عقليا ( لان كل من يكذب ويصدق كذبه هو مريض ومعوق عقليا ) هو أن اليهود في غالبيتهم والمسيحيين براء منهم ومن جريدتهم ( أولا لأنهم ملحدين لا يعترفون بدين ، ثانيا هم قد أساؤوا الى المسيح والمسيحية واليهودية بما يفوق من إساءة لنبي المسلمين ) وهنالك دعوة على الصحيفة من قبل الفاتيكان ، فلماذا تهري بما لأتعرف ؟

    ٤: تقول أنهم لايعرفون غير لغة القتل ، بصراحة هذه لغة القران ومحمد والمسلمين ، ولو كانت هذه لغتهم لما بقى إسلام ولا مسلمين ولما فتحوا ديارهم لكم ولهم المقدرة على إفتاء كل المسلمين جوعاً وعطشا ومن دون قنابل ، ربما بالقريب العاجل ستكون هذه لغتهم ( العين بالعين والسن بالسن والبادي يستحق الإبادة ؟

    ٥: عجبي ممن يدين إيزابيلا على فعلتها ، هل حلال عليكم الغزو والسلب والنهب والقتل وحرام على الآخرين ليس السلب والنهب والغزو والقتل بل تحرير بلدانهم ؟

    ٦: أعقلوا أيها الشيوخ الحمقى فوالله مالم يقضي عليكم عقلاء ومتنوري المسلمين وخاصة الشباب ستكونون سببا لهلاك الملايين منهم ؟

    ٧: وأخيرا .. ؟
    من دون القصاء على وعاظ الشياطين والسلاطين ، لن تنظف السياسة ولن يستقيم الدين ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.