إظهارنا كشعب غبي رسالة للخارج ان بديل أينشتاين سوريا سيكون واحد من هؤلاء الحمقى

ظهرت فيديوهات على الفيسبوك منقولة عن برنامج سخيف لقناة سما لصاحبها رامي مخلوف ، فيديوهات تستهزء بعقول الانسان السوري البسيط عن طريق وضعه امام عدسة كاميرا اعتاد المواطن السوري العادي على متابعة اعترافات لسوريين ابرياء أمامها عن تشكيل عصابات ارهابية ، و اغتصاب بنات ، و أفلام على شاكلة فيديوهات ابو نظير ربّي يسّر ، و غيرها من فيديوهات الترهيب و التخويف اللي اعتاد المشاهد على متابعتها على برنامج ” التضليل الإعلامي ” على نفس القناة لمدة خمس سنوات..

سؤال يتحدث عن افتتاح السفارة السورية في دمشق (شاهد الفيديو اسفلا ) ، و اخر عن قرار اممي بنقل خط الاستواء الى قلب العاصمة السورية ، و غيرها من الأسئلة التي هدفها إظهار المواطن السوري اللي ابدع حيثما وُجد الا في بلده ، و إظهارنا على اننا شعب غبي ساذج غير مثقف ، كرسالة الى الخارج ان بديل أينشتاين سوريا سيكون واحد من هؤلاء الحمقى ..

نظام مشوّه خلقاً ، و منحل أخلاقياً ، و مختل عقلياً ، هدفه واحد منذ ان سرق البلاد ، و هو تدمير البلاد و العباد لتسهيل السيطرة عليه..

لا اعجب من نظام اعتاد طرح اول سؤال على اي معتقل في سجنه الصغير ” مين رَبِّك ولا ” ان يسأل المعتقل في سجنه الكبير عن افتتاح السفارة السورية في دمشق.. .. نزكي لكم قراءة ايضاً :بحث السيسي وفضح خيانة الحكام العرب 

ziad-elsoufi2

About زياد الصوفي

كاتب سوري من اللاذقية يحكي قصص المآسي التي جرت في عهد عائلة الأسد باللاذقية وفضائحهم
This entry was posted in الأدب والفن, ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.