إستهلاك لحم البقر يؤذي مشاعر الهندوس

hindousworshipcowالهندّوس يُطالبون المسلمين بعدم تناول اكل البقر لأنّه يؤذي مشاعرهم الإيمانيّة الرقيقة التي تذكّرنا بمشاعر المحمديين الرقيقة جداً (!) .هذا ما قاله رئيس الحزب الحاكم .
المُصيبة انّ مجموعة متطرّفة من الهندوس الإرهابيين (ياحرام) انجرحت مشاعرهم الإيمانيّة الرقيقة فهجموا على مسلم فقير في بيته واردوه قتيلاً لأنّ اشاعة تقول انّ هذا المسلم يأكل ويُجاهر بأكل لحم البقر ويُخزّن اللحوم البقريّة في منزله .
المفارقة العجيبة والمضحكة والباعثة للسخريّة ان الخبر يُشير الى ان الهند ذات الأغلبيّة الهندوسيّة تتفوق على استراليا بتصدير لحم البقر عالمياً.
لكن التطرّف الدينيّ بالمجتمع الهندوسي تغاضى عن تلك اللحوم المليونيّة وقام بصب جام غضبه على مواطن هندي فقير يأكل لحم البقر لأنّه ارخص من الدجاج والسمك.
مثل هذه الأخبار والتي مؤكداً تسبّبت بالأسى والحزن للمسلمين تُشابه تماماً عندما تقوم انتّ ايّها المتباكي على حريّة المسلم بسجن انسان لأنه اكل برمضان او شرب كأساً من الماء، او عندما تعتقد ان اظهار رموز دينيّة أخرى بمثابة أذى لمشاعرك الإيمانيّة الكاذبة والمضحكة او تقوم بقتل وطعن كاهن مسيحي لأنّه حدّث مسلم عن المسيحيّة، او تضطهد اليهائي لأنّ مجرّد اعلان انّه بهائي اذى لمشاعرك واهانة لإسلامك ، او تستهدف كنيسة في باكستان لأنّ اشاعة تقول بأن مسيحيّ اهان محمد والقرآن..الخ الأخبار والتي تملأ الصحف عن الإرهاب االلفظي والمعنوي والنفسي والجسدي لذي يُمارسه المسلمين تجاه من خالفهم.

الحريّة والحقوق لا تتجزّأ ابداً، فكونك تؤمن بحريّة المسلم ان يأكل لحم البقر المقدّس لدى الهندوس، يجب ان تؤمن بحق البهائي بإعلان بهائيّته، وحقّ المسيحي ان يُجاهر بدينه ويُبشّر الناس بمسيحه ، وحق الملحد ان ينتقد ما يشاء من التعاليم ..الح الحقوق الأخرى.

ختاماً اقول للحزب الحاكم الهندوسيّ … اذهبوا الى مزابل التاريخ ..

الخبر كاملاً : http://www.msn.com/…/%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B2%D…/ar-AAfvTkx…

About عبد العزيز محمد - فكر حر

عبد العزيز مفكر سعودي حر
This entry was posted in الأدب والفن, فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.