أعطيت الأوامر لتصفية عدد من الشخصيات بجبل الأكراد باللاذقية!!

altaghribasyriaأعطيت الأوامر لتصفية عدد من الشخصيات بجبل الأكراد باللاذقية!!
بعد تيقن الأسد و استخباراته من فشلهم بسحب المجاهدين من الجبل و بضربهم بعضهم ببعض و بعد تأكدهم من استحالة تمرير اتفاق خزي و عار يضرب المجاهدين بحاضنتهم الاجتماعية بمدن الساحل و يحول سلاحهم ضد أهلهم و بناءً على نصائح تلقاها الأسد من طابوره الخامس بالجبل و بتركيا القرار اتخذ لتصفية عدد من الشخصيات ممن قيموا بأنهم عائق أمام تنفيذ مشاريع الأسد بالمنطقة لذلك على الجميع أخذ الحيطة و الحذر و أتباع ما يلي :
1. التأكد من الطعام و من الشراب فقد يتم تسميم طعام يقتل كتائب كاملة و خاصة بمنطقة التماس المباشر لذلك يجب أن يأكل حامل الطعام منه حتى المعلبات يجب الحذر منها .
2. ضبط الحركة جداً و تقليلها ما أمكن يجب أن يدخل الجميع بمرحلة ثبات و تأمل و قلة كلام .
3. عدم مغادرة المنطقة أو الذهاب لاجتماعات مفاجئة تحت أي حجة مهما كانت مهمة .
4. حماية المستشفيات و ما تبقى من أطباء مسؤولية كل المخلصين و يجب أن يتم نصبب فخاخ قرب المستشفيات و حول الأطباء لضبط فرق الاغتيالات .
5. شراء سلاح أو ذخائر أو قبولها من جهات مجهولة و غير معروفة هو انتحار قد تكون مرسلة لقتلكم مفخخة أو فاسدة و مجرثمة .
6. كل شخص يرى أنه من الممكن أن يكون ضمن قائمة الاغتيال عليه أن لا يتحرك لوحده و أن تبقى يده على الزناد .
الوقت ليس لمصلحة الأسد و لن تنسوا أن الله معنا و لا يستطيع أحد أن يضرنا إلا بإذنه على الجميع أن يعلموا أن الله يرانا و كل من يقتل ابن منطقته أو يساهم بذلك عن قصد منه أو عن دون قصد الله يراه و هو يمهل و لا يهمل و على كل المخلصين و المثقفين مسؤولية كبيرة لنشر ثقافة المحبة و الجسد الواحد و الابتعاد عن الغيبة و النميمة و المحاسبة كي يتمكنوا من تحصين مجتمع الجبل من الاختراق و كل من يشك بأحد فل يبادر لمراقبته دون أن يشعره خذوا بالأسباب و بإذن الله سينتصر الجبل و أهل و سيفشل الأسد و طابوره الخامس و أنا على ثقة كبيرة بكم لن يستطيع الأسد أن يحرككم بإشاعة أو بمال أو بمنصب لتضربوا بعضكم البعض .

About حمدي شريف

كاتب سوري ليبرالي معارض لنظام الاسد
This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.