أصبحت كلمة ‏اخوان‬ هي كلمة السر المسيطرة على المشاهد الثورية والعمليات العسكرية

mahaboutiملاحظة ‫#‏هاااامة‬ جدا …!
الشعب السوري لا خبرة له في أي تداول سياسي طوال عقود من الإضطهاد والإجرام وصيحات الويل والثبور لمن يجرؤ ..!
خلال ال 48 سنة من حكم آل الجحش من كبيرهم الذي علمهم السحر الجد إلى صغيرهم الولد أبو رقبة ، لم يعرف السوريون ماهو التداول السياسي ولم يكن لهم الجرأة أو الحق بذلك ..!
الجهة الوحيدة التي كانت ولاتزال تتقن فن المراوغة السياسية هم ‫#‏الاخوان_المسلمون‬ الذين ما أن قامت الثورة حتى وجدوا فيها ضالتهم للإدلاء بدلائهم وانتهاز الفرص لفرض وجودهم واجنداتهم الإجرامية ، وتحليل أساليب النهب والسرقات المشروعة وعلى عينك يا تاجر ..!!
تم لهم انتقاء مجموعات غشيمة ، غبية ، مسيرة ، فألفوا فريقا من ‫#‏المعارضة_السورية‬ بتفصيلات دقيقة وعلى مقاساتهم المهلهلة بشخصيات مريضة من قلب النظام تحت إسم منشقين وما هم بمنشقين لا والله ..!!
وكان عصر الازدهار المالي لكل هؤلاء ولكل من يرفع راية الإخوان حتى أصبحت كلمة ‫#‏اخوان‬ هي كلمة السر المسيطرة على المشاهد الثورية والعمليات العسكرية ..!
ليس هذا بالصدفة أبدا بل مع سبق الإصرار والترصد وعن دراسة محكمة الجداول والبنود ، والتحضيرات ..!!!
كيف لا وقد اتخذوا لهم من ‫#‏عينتاب_التركية‬ مقاعد لهم للسمع والطاعة ومصدرا غنيا لتحويل الأموال وغسلها ودعم البعض من فصائلهم الإرهابية التي ركبت أمواج الثورة لتشويهها وؤدها ليخلوا لهم وجه أبيهم التركي والسوري ..!!

كانت النتيجة ما نراه الآن من إطالة عمر ‫#‏الثورة_السورية‬ والتخبط السياسي للمعارضة المزيفة التي باتت تقتات من دماء السوريين واعراضهم المنتهكة على حواجز العهر المنتشرة في المدن والمحافظات ، وفي المعتقلات المظلمة ..!!
نعم ..
لا يهم إن تكون معارضا للنظام ، المهم أن يرضى عنك اللوبي ‫#‏الصهيو_اسلامي‬ للإخوان المسلمين والسلفيين ومن سار على خطاهم المعوجة القميئة والضليعة بالاجرام بحيث أنهم لا يقلون عن النظام بشيئ بل فاقوه بمراحل ودرجات غير مسبوقة ..!!
لكي تصل إلى السلطة عليك أن تضرب بيد وقبضة من حديد ، وهذا ما يجري الآن ..!
وما بين قبضة النظام السوري الحديدية وقبضتهم يتم سحق الشعب السوري وتحلل دمائهم واعراضهم ، هذا ما تعني السلطة لهؤلاء الذين ترعرعوا في أحضان القمع والتنكيل والفرصة مؤاتية ..!!
ولكي أكون منصفة أمام الله وضميري فلتعلموا أنه ليس فقط النظام كانت له اليد الطولى في أسلمة الثورة ، بل الإخوان المسلمين لهم الباع الأكبر والاطول في هذه الخطة الجهنمية التي لاتزال تحصد الآف الأرواح من الشعب السوري والمدنيبن تحديدا ..!!
هم من كان يصدر الأوامر بأسماء الجمع في المظاهرات السلمية ، بل وكانوا يحددون الهتافات بما يتناسب مع مووايل أبو الزولف الخاصة بهم ، وهم من شكل اول الفصائل العسكرية المتأسلمة بدعمهم المالي القادم إليهم من الدول الإقليمية التي تخدم مصالحهم {{ للوصول إلى الحكم مع بشار وليس بدونه }} وهنا مربط الفرس ..!!
لايزال الكثير من الإجرام بإنتظارنا في معركتنا مع النظام و ‫#‏اخوان_ماسون‬ المبجلين أصحاب السعادة والسيادة ..!
نجحوا مع النظام في خلط الحابل بالنابل وحرف ثورة الشعب عن هدفهم بإقامة دولة الديموقراطية والعدل والقانون ،إلى ثورة إسلامية وما هي بإسلامية إلا في راياتها السوداء كوجوههم ، حتى وصلنا إلى هذه المراحل الشائكة والمعقدة التي فتحت كل أبواب اليأس والإحباط من العودة إلى الهدف الرئيس للثورة ، وغرقت مراكب المعارضة ” الغبية ” في بحور معطياتها السياسية التي تتطلب الحنكة والذكاء المطلوبتان ، ووصلوا إلى طريق مسدود لا أمل فيه ، اللهم إلا بعض الشخصيات التي تعد على الأصابع والتي لا تأثير لها بسبب تحديد دورها وتحجيمها وتهميشها ..!!
جل هم الإخوان قاتلهم الله الآن هو :
تحصيل مناطق لنفوذهم حتى ولو كان على حساب تقسيم ‫#‏سوريه‬ إلى مقاطعات وكانتونات لترتع حميرهم وبغالهم أشباه السياسيين في ربوع وطن تم تدميره ، وشعب هاجر من هاجر منهم وقتل من قتل، وباقي ممن لاحول لهم ولا قوة يتطلعون إلى إنهاء مآسيهم حتى ولو تحت حكم القردة والخنازير ..!!
الإخوان متحالفين مع ‫#‏ايران‬ و ‫#‏روسيا‬ و ‫#‏النظام‬ و بعض ‫#‏الدول_الاقليمية‬ الممولة لهم ولا يخفى ذلك على كل متبصر عالم بما يدور خلف الكواليس المظلمة المجرمة ..!
في الوقت الذي يصل فيه الشعب إلى هذه الحقائق المرعبة ، حتما ستنقلب الموازين لتحل هذه المعادلة الغير متكافئة بين الشعب وبين كل من يقف في وجه تحقيق أهداف الثورة الحقيقة ، ليحل الأمن والسلام ولكن هيهاااات هيهات ..!!
أعدائنا ليسوا فقط النظام وموالوه بل هم بين ظهرانينا وأقرب إلينا من حبل الوريد ..!!
متى يستفيق السوريون ليدركوا من هم أعدائهم حتى وإن حملوا راية الشهادتين التي دست العسل في سمهم الزعاف ..!
متى نستفيق للنفض هذه العوالق والعوائق … متى ..؟؟؟!!!

About مها البوطي

حصلت على الثانوية الأمريكية في ولاية بنسلفانيا بعدها دخلت الجامعة لدراسة العلوم الطبية بعد سنتين غيرت مجال دراستي إلى دراسة الأمن الجنائي في ولاية نيو هامبشر أكملت في ولاية فلوريدا وتخرجت وعملت في مكتب المدعي العام في مدينة فورت بيرس حتى العام 2002 عدت بعدها إلى سوريه أول دراستي المدرسية انقسمت بين سوريه والسعودية حتى المرحلة الثانوية تخللها دراستي في مصر لتعلم اللغة الانجليزية في معهد اوكسفورد والجامعة الأمريكية قبل نهاية دراستي الثانوية التي اكملتها في الولايات المتحدة الأمريكية
This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.