أبو بكر البغدادي يهودي اسمه ” سيمون إليوت” دربته الموساد

قال جمال الدين إبراهيم، الذي يدعى انه كان في الماضي أستاذاً في جامعة كاليفورنيا، أن داعش كانت اختصار ل “جهاز المخابرات السري الإسرائيلي”، وكان قد أنشئ من قبل جون ماكين، وذلك كجزء من مؤامرة لجر العالم العربي الى وحل المستنقع. ووفقا لإبراهيم، كان أبو بكر البغدادي يهودي اسمه ” سيمون إليوت” و تم تدريبه من قبل الموساد.

In a November 19 Egyptian TV interview, Jamal Al-Din Ibrahim, who in the past claimed to be a University of California professor, said that ISIS was an acronym for “Israeli Secret Intelligence Service” and had been established by John McCain, as part of a conspiracy to drag the Arab world into a quagmire. According to Ibrahim, Abu Bakr Al-Baghdadi was in fact a Jew called Simon Elliot, who had been trained by the Mossad.
macainbaghdadi

This entry was posted in ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

One Response to أبو بكر البغدادي يهودي اسمه ” سيمون إليوت” دربته الموساد

  1. س . السندي says:

    خير الكلام … بعد التحية والسلام ؟

    ١: مصيبة المصائب في أمة إقرأ أنهم غارقون حتى أذانهم في نظرية المؤامرة ؟

    ٢: ومن مصائبها الاخرى الكبرى أن غالبية مثقفيها بغال بدرجة إمتياز ، والمصيبة الأكبر الحمير الذين يصدقونهم ؟

    ٣: لنفترض أن البغدادي يهودي أو تصنيع يهودي رغم جزمي بعروبته ودينه ، وإذا صدق الامر فألف مبروك على المقلب الذي إبتعلته الأمة العربية الاسلامية طبعا هذا ليس الاول ولا الأخير ؟

    ٤: طيب لو صدقت رواية الدكتور الفضائي المحترم ، وماذا عن بن لادين والزرقاوي والظواهري وملا عمر وو وبقية الزمر الإرهابية والمجرمة ، هل هى أيضاً تصنيع يهودي صهيوني أو إستعماري ماسوني ؟

    ٥: وأخيرا … ؟
    بحق لا إله إلا هو ، متى تمتلكون الشجاعة وتقروا بالحقيقة المرة ، وهى أن الكذب ديدنكم والتقية جوهر دينكم وكل الدجل والتزيف من صناعة كتبكم ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.