يا أهل جبل الأكراد أحذروا بحرب من الله !!!

يا أهل جبل الأكراد أحذروا بحرب من الله !!!altaghribasyria
بعد ثلاث سنوات عجاف صبغت جبل الأكراد بلون الفوضى و ألبست أهله لباس الشحيدة و السرقة و بعد ثلاث سنوات من المزاودات و الشعارات الجهادية و الإدعاءات الآغاوية و الثورية مع البعد التام عن كل ما له علاقة بالجهاد أو بالزعامة و الثورة فالجهاد لا يكون بالفوضى و الزعيم لا يكون شحاد و كذاب و الثائر لا يكرر الأخطاء و أكثر ما يحذ بالنفس الندالة نعم إنها ندالة أن تترك جبلك بلا باب يدخله كل من هب و دب و الله لو كان بكم رجل شهم و شجاع و يحب جبله و أهله و يشعر بالغيرة على منطقته و أهله لصرخ بأعلى صوته هذا بيتنا أيها العابثون من دخله جائعاً أطعمناه و من دخله خائفاً أمناه و من دخله مظلوماً نصرناه و من دخله عابثاً قطعنا يده و لكن للأسف لم تدخلوا للجبل إلا العابثين لتتعاونوا معهم ضد أهلكم و لترضوا عقد النقص التي بعقولكم كل من صدقكم عاديتوه و كل من خدعكم وليتوه كنت انتظر منكم يا مجتهدي الكوم أن تقودوا الثورة و لكن للأسف خذلتمونا و ضيعتم فرصة تاريخية لقيادة المنطقة أما أنتم يا زهاد و عباد دورين و ترتياح هل تصرفاتكم ترضي الله و رسوله هل الإيمان بالشكل و بالكلام !!! ألم تكتفوا من الفشل !! و ماذا أقول عن مشايخ و أغوات مرج خوخة بالله عليك يا شيخ محمود هل أنت راضي الله و أنتم يا آل حمدو ماذا أقول لكم هل هذا حجمكم و هل انتم مقتنعون بدوركم و ماذا فعلتم لتوحدوا منطقتكم !! أما أهلي و أحبائي أبناء سلمى هل بالأنانية و بالغررو و بالكذب و بالعنجهية و بالعناد و بتكرار الأخطاء ننتصر و أما أنتم يا أبناء المارونيات الغالية على قلوبنا جميعاً هل هذا ما تريدونه !! و هل تعلمون إلى أين نهاية الطريق الذي تسيرون به !!! و ماذا أقول لأهل دويركة و مشائخها ألم تروا لصوص قريتكم !!! و لماذا أنتم بالجبل للفرجة !!! أما أنتم يا آل برو بالله عليكم قبل الثورة أعطوني خدمة قدمتوموها لمنطقتنا !!! و الآن أي دور تقومون به !!! كنا ننتظر منكم الكثير و لكن للأسف خذلتمونا !!! و ماذا أقول لأهل الذوق و الأدب آل حاج بكري !! هل انتهيتوا من التنظير !!! هل أنتم راضون عن حال منطقتكم !! و ما مسؤوليتكم اتجاه تطوير منطقتكم و حمايتها !!! أما أغوات وادي باصور و شلف فهم من الجبل شكلاً الحمد الله تبرأوا منا بالمصائب و غداً سنراهم بالانتخابات يا حيف على آغا ينام و أهلوا ما عم يناموا !!! أما انتم يا آل الشيخاني هل اكتفيتم من الاندفاع و المراهنة على الوهم بمناصب تافهة !!! هل انتهى دوركم عند هنا !!! و ماذا أقول هل يوجد بالجبل عائلات من آل يحيى و أل محي الدين و من آل هاشم و سليمانوا و آل زهوري و آل البدري و آل بكداش و آل سراج و آل درويشو !!! و غيرهم كثر من عائلات كريمة انتسبت للجبل بالرفاه و نسته بالصعاب يا حيف على الزلم !!!
صمتنا كثيراً على أخطائكم و على كذبكم و على سرقتكم و شحيدتكم و على إدعاءاتكم الجهادية و الإيمانية و لكن اليوم نريد أن نقول لكم إن لم تتقوا الله بنا و بكم سيسقط الجبل سارعوا بالتوبة من الذنوب و بادروا فوراً كل منكم من مكانه لتصحيح الأخطاء و لإصلاح ذات البين يا أحفاد صلاح الدين لا تخذلوا جدكم نحن دعاة خير و أصحاب حق لم نشحد يوماً و لم نهزم يوماً و لن نسمح لأحد أن يخترقنا و يتلاعب بنا كالكرة طول عمرنا على قلب رجل واحد ركعنا الأعادي و الغزاة على أبواب قرانا و أدهش إيماننا و صدقنا و محبتنا لبعضنا البعض كل الأقليات يا أهل النخوة هل ستسمحون لآل الأسد أن يهزموكم !!!
لا للفوضى و لا للكذب و لا للشحيدة و لا للخطابات الغرائزية و لا للتهرب من المسؤولية و لا للتنظير و لا للتنازع و لا للمعاصي ….
نعم للانضباط و نعم للصدق و نعم للعمل و نعم للخطاب العقلاني و نعم للوحدة و للتوبة و للتقرب إلى الله إنني أدق ناقوس الخطر الحاضر يعلم الغائب العدو على الأبواب و العملاء بالداخل قال تعالى (( وَإِنْ تَتَوَلَّوْا يَسْتَبْدِلْ قَوْمًا غَيْرَكُمْ ثُمَّ لا يَكُونُوا أَمْثَالَكُمْ )) محمد:38 الفشل منكم و الهزيمة عليكم و الخيانة ستبقى وصمة عار على جبائنكم ليوم الدين اللهم قد بلغت اللهم فشهد .

About حمدي شريف

كاتب سوري ليبرالي معارض لنظام الاسد
This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.