هل عائشة .. بنت ابو بكر؟

[ هذا ما كتبه السيد ” محمد بوداي ” .. فما رأيكم به وبما كتبه هنا .. دام فضلكم؟ ]
هل عائشة .. بنت ابو بكر؟
عائشة شخصية افتراضية ويقال ان اسم امها هو “ام رومان” وام رومان شخصية غامضة فكيف تكون زوجة ابو بكر؟ وحمو الرسول بكل غموض النسب الذي اشتهر به العرب. ايعقل ان تحفظ انساب الخيول ونسب ام عائشة غامض؟
متى تزوجها ابو بكر؟ كم كان عمرها ومن هم اخوتها وابوها وامها؟ الم يشارك اهلها بشيئ من الاحداث؟ كل هذه الاسئلة لاتوجد اجابات عليها.
الازهر يقول: ان عائشة هي ربيبة ابو بكر، وهي ليست ابنته بل منسوبة له.
وانا اقول: عائشة شخصية وهمية اخترعت لضرورات الفتنة بين السنة والشيعة ونسب اليها الكثير من الاحاديث والاحداث زالافعال لتبرير عداء اهل السنة والشيعة لبعضهم.


وقد اعتبر عبد الجبار القرماتي – قبل الطبري بـ 150 سنة- في كتابه: “الدلائل على نبوة سيدنا محمد” ان عائشة كانت اختا لابو بكر وليس بنتا له. وانها كانت زوجة الشهيد صالح بن صالح العتيب، وقد كان عمرها 48 عاماً عند زواجها من النبي. كل الخرافات التي نعرفها عن عائشة بالشكل الذي نعرفه اليوم اوردها الطبري، وهو اول من ادخل الاسرائيليات للتفاسير وشوه القران بتفاسيره وخرافاته وقد قاطعه المسلمون وحاصروه في بيته الى ان مات ورفضوا دفنه بمقابر المسلمين.
كذلك ابو هريرة وابو حنيفة والقعقاع وخولة بنت الازور كلها شخصيات وهمية لاتوجد اي معلومات مؤكدة على وجودها الخ.
كذلك لاتوجد مستندات على وجود الخلفاء الراشدين من مصادر اخرى الا ماكتبه المسلمون انفسهم.
حتى الرسائل التي زعموا ان النبي كتبها الى ملوك الفرس والروم والقبط اظهر فحص الكربون المشع للجلد الذي كتبت عليه هذه الرسائل انه يعود الى اواخر العهد العباسي. ويظهر كذب نسبة هذه الرسائل للنبي من عدم منطقيتها.
فمن غير الممكن ان يهدد النبي ثلاث امبراطوريات بجيش قوامه 5 الاف مقاتل. الرسائل كتبت بخط نبطي شبيه بالسرياني وبشكل انيق وفني وهذا لايتوافق مع ماكان سائدا بعهد النبي.
ومن يدري؟ فقد نستيقظ غدا لنعرف اننا نعيش في نيكارغوا وليس في سوريا
ودق المهباش ياسويلم الله يخليك.
17-8-2018

This entry was posted in دراسات علمية, فلسفية, تاريخية, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.