هددها بنشر صورها عارية على الفيسبوك وارغمها على ممارسة الجنس مع اخيها وتصوير امها بالحمام

ذكر موقع “بوابة الناس والشرطة” المصري, الذي يهتم بنشر الجرائم المبلغ عنها للبوليس, بان المستشار أحمد معاذ مدير نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية ، وبإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافى المحامي العام الأول للنيابات, يجرون تحقيقات عن واقعة ابتزاز طالب ثانوي لصديقته ، بنشر صورها على ” فيس بوك ” من منطقة المعادي جنوب القاهرة, حيث أن المتهم  17 سنة, طالب بإحدى المدارس الدولية اللغات ، والضحية 16 سنة, زميلته في المدرسة, نشأت بينهما علاقة جنسية استطاع المتهم الحصول على صورة للفتاة و هي عارية ، ثم هددها بنشر صورها على صفحات التواصل الاجتماعي ، إن لم تستجب لرغباته الشاذة … حيث أجبر صديقته على ممارسة الجنس وإقامة علاقة جنسية كاملة مع شقيقها الطفل البالغ من العمر 13 سنة أكثر من مرة و تصوير هذه العلاقة بينهما و إرسال الفيديوهات و الصور إليه .
و بينت التحقيقات أن الطفل الصغير طلب من شقيقته عدم التواصل مع هذا الشاب مرة أخرى ، و عندما أخبرت الفتاة صديقها المتهم بذلك قال لها ” سيبك منه أنا هظبطه ” ، و قام بنشر الفيديوهات الجنسية التي تجمع الطفل و شقيقته على صفحات التواصل الاجتماعي ، ثم أرسلها لأصدقاء شقيق الفتاة .
أثار ذلك الأمر غضب الطفل فأخبر والدته بما حدث ، و عندما أخبرت الفتاة صديقها المتهم بذلك طلب منها أن تقوم بتصوير والدتها فيديو كول و تسليط كاميرا هاتفها عليها أثناء الاستحمام لابتزازها هي الأخرى .


و كشفت التحقيقات أن الفتاة ساعدت صديقها المتهم على الحضور للمنزل في غياب الأسرة ، و ذلك باستغلال ذهاب أسرتها لزيارة جدتها و ادعائها بأنها ذاهبة للدرس ، قبل أن تعود مع صديقها المتهم لممارسة العلاقة الجنسية داخل منزلها .
من جانبها ، أنكرت الفتاة في تحقيقات النيابة علاقتها بصديقها المتهم ، وادعت تعرضها لأعمال السحر و الشعوذة من قبل المتهم ، حتى تم العثور على فيديو على هاتف الفتاة لعلاقة جنسية مع المتهم الرئيسي و صور لهما داخل شقتها .
و قررت نيابة حوادث جنوب القاهرة ، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات ، و كلفت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة ، و أمرت بإرسال الفيديوهات لخبراء الهيئة الوطنية للإعلام ، لإعداد تقرير فنى حول مدى صحتها من عدمه ، و طلبت النيابة العامة تحريات إدارة التوثيق و المعلومات بوزارة الداخلية حول صفحات الفيسبوك للمتهم و الفتاة و شقيقها .
تفاصيل الواقعة تعود إلى تلقى قسم شرطة المعادى من طبيب بشرى يفيد بتعرض ابنته الطالبة بالمرحلة الثانوية لواقعة ابتزاز من أحد الشباب على الفيسبوك .
و أكد والد المجنى عليها فى بلاغه عدم معرفة ابنته بالمتهم ، الذى هددها بنشر صور فاضحة لها على صفحات التواصل الاجتماعى ، و تحرر محضر بالواقعة و أخطرت النيابة العامه لمباشرة التحقيقات و التى أمرت بما سبق .

 

About أديب الأديب

كاتب سوري ثائر ضد كل القيم والعادات والتقاليد الاجتماعية والاسرية الموروثة بالمجتمعات العربية الشرق اوسطية
This entry was posted in الأدب والفن. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.