ما معنى ان يصلي البابا من اجل لبنان

رأي أسرة التحرير 19\11\2017 © مفكر حر دوت اورج

قلنا بأكثر من مقالة بأن ” بابا الفاتيكان”, هو انسان مضطلع وعارف بخفايا السياسة العالمية وما يجري وراء الأبواب المغلقة, وتأتيه المعلومات الاستخباراتية من ارفع المصادر الموثوقة بالعالم, وهي ذاتها التي تزود رؤساء الدول في اميركا والغرب, وهي افضل بكثير من مصادر رؤساء الدول بالعالم الثالث!! والقراءة بين سطور ما يقوله البابا فرانسيس, تعطينا الكثير من المعلومات عما هو قادم, وماذا يتم التخطيط له في مطابخ صانعي القرارات في العالم, وكنا قد قرأنا بين سطور البابا سابقا لكي نعرف من هي المخابرات التي كانت وراء تفجيرات باريس (تجدون المقال على الرابط التالي : بابا الفاتيكان يضع النقاط على الحروف الكي جي بي وراء تفجيرات باريس  )

 الخبر يقول اليوم  بان البابا فرنسيس، قال في صلوات الأحد بالفاتيكان: “أناشد المجتمع الدولي مجددا بشدة من أجل بذل كل الجهود الممكنة لتعزيز السلام وخاصة في الشرق الأوسط .. ودعاء خاص من أجل الشعب اللبناني، ونأمل أن يظل رسالة احترام وتعايش للمنطقة والعالم كله”.

برأينا الشخصي لم يكن البابا ليخص لبنان بصلاة ودعاء خاص, لو لم يكن يعرف من خلال معلومات موثوقة بأن هناك شيء ما يحضر له من اجل انهاء الوجود الإيراني في لبنان وسوريا, أي في كل دول الحدود المشتركة مع إسرائيل وخاصة حزب الله في لبنان… فما هو هذا الشئ؟ 

مجموعة من المحللين السياسيين السعوديين والضباط قالوا ببرنامج تلفزيوني بإحتمال انشاء تحالف دولي عالمي او تحالف إسلامي دولي للقضاء على حزب الله في لبنان شاهد الفيديو هنا: شاهد السعودية تروج لحملة عسكرية للقضاء على حزب الله في لبنان

This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.