فيديو : فضح دجل مفتي النظام السوري في ما يسمى بمؤتمر الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة في بيروت

في هذا الفيديو اسفلا, والذي نشرته قنوات ابواق النظام الاسدي الاجرامي, يخطب به مفتي النظام السوري الدجال الشيخ أحمد بدر الدين حسون, خلال ما يسمى “بمؤتمر الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة في بيروت” الذي عقد يوم الاثنين في الذكرى الـ70 للنكبة، حيث يقول:” أنه لو تخلت سوريا عن المقاومة والقوى الفلسطينية لأصبحت أقوى من سويسرا اقتصاديا، ولتمكنت إيران من صناعة سفن فضاء…. …”
ونحن نقول لهذا الدجال ما علاقة الاقتصاد السوري والإيراني بالمقاومة الفلسطينية؟ وماذا استفادت المقاومة الفلسطينية من اقتصادكم غير التضليل الإعلامي واستخدام القضية الفلسطينية كشماعة لسرقة الاقتصاد السوري والإيراني
هذا من جهة, ولكن من جهة خرى عندما تصبح سوريا اقتصاديا قوية مثل سويسرا فستكون اكثر فائدة للشعب الفلسطيني منها باقتصاد فاسد ينهبه عائلة الأسد ومرتزقته من رجال الدين امثالكم ومعكم رجال المخابرات والابواق الإعلامية.
ثم يضيف الدجال حسون: “الجمهورية الإسلامية الإيرانية لو تخلت أيضا عن المقاومة لسمحوا لها بصناعة سفن فضاء” مؤكدا أن سوريا وإيران لن تتخليا عن فلسطين والقدس.”


ونحن نقول له أيها الدجال ان صناعة الفضاء لا علاقة لها بالمقاومة وانما بتطوير الانسان والعلم والجامعات .. والأنظمة الاستبدادية في سوريا وايران تعتبر تطوير الانسان والجامعات من الد اعدائها لذلك هي تستثمر في المدارس الشرعية والحوزات العلمية الشيعية لكي تخرج الدجالين والإرهابيين امثالكم. .. الصورة ارشيفية لسلفي للمفتي حسون مع مراهقة روسية أرسلتها المخابرات الروسية من اجل تسلية المفتي والترويح عنه 

About أديب الأديب

كاتب سوري ثائر ضد كل القيم والعادات والتقاليد الاجتماعية والاسرية الموروثة بالمجتمعات العربية الشرق اوسطية
This entry was posted in ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.