فوكس نيوز … إيران ويوم القيامة القادم

منذ ثلاثة أيّام وصل عدد السفن الأمريكية التي تم سحبها من بحر الصين أكثر من 63 قطعة بحرية من بوارج وفرقاطات وكثير من المدمرات وثلاث حاملات للطائرات كلها توجهت الى الخليج العربي وبحر عمان ؟
كما تم شحن أكثر من 60 بطارية صواريخ باتريوت من الجيل المتطور الذكي جداً الى السعودية من القاعدة الأمريكية في الكويت ونصبت أمريكا 19 بطارية باتريوت في الكويت و 10 في البحرين و23 في ألأمارات وكل السفن الأمريكية أصبحت محملة بالمضادات الصاروخية الأعتراضية وحاملتا طائرات تمركزت قرب سواحل أسرائيل القريبة من لبنان واثنين في بحر عمان وحمّلت بمنظومات باتريوت أيضا ؟
أسرائيل بدورها نشرت في 24 ساعة الماضية 8 منظومات مضادات للصواريخ نوع ثاد في خارج كل مدينة و4 في داخل كل مدينة ، أما حدود أسرائيل فأصبحت عبارة عن جدار من القبة الحديدية فبين كل 10 كيلومتر نشروا بطاريات باتريوت ، هل هي أمّ المعارك الثانية أم هي ( قيامة أيران ) ؟

بدورها أيران أوعزت الى حزب الله بسحب كل مقاتليه من سوريا واليوم رحل أخر جندي من حزب من سوريا وتمّ نشرهم على الحدود مع أسرائيل ، وبدوره نشر الحزب أكثر من 34 بطارية صواريخ أيرانية على طول الشريط الحدودي وحول مدنه ؟

أسرائيل بدورها نشرت فرقة قتالية في الجولان السوري المحتل ، الى الآن سوريا في حالة أستنفار كبير وتستعجل روسيا بالحصول على منظومات أس300 الحقيقة الوقت بدأ يضيق جدا وعلى بوتن سرعة تسليم سوريا هذه المنظومة لأن وحدتها أصبحت مهددة بشكل كبير وهي لن تقف مكتوفة الأيدي بأية حرب محتملة ضد أيران و حزب الله ؟
السؤال هل يدرك سياسيو العراق حجم الأستعدادات وفداحة الكارثة القادمة أم أنهم منشغلون بكيفية تزيف الأنتخابات ؟
بعد يوم 12 بهذا الشهر ستكون المنطقة قد دخلت في غياهب القدر فهل أتخذوا أستعدادات حقيقية ؟

كل المؤشرات القادمة من البيت الأبيض تقول أن الأتفاق النووي أصبح في حكم الملغي أمريكيا ، ما هو الآ أعلان موته رسميا ، كل تحذيرات أوربا وروسيا والصين لم تعد تجدي والدليل هو حجم الأسلحة التي شحنت منذ 3 أيام ، يبدو لي أن قيامة ايران قادمة وسوف تخيّر أما بمصير العراق أو بمصير كوريا الشمالية والله الحافظ

تم الحصول على المعلومات من موقع فوكس نيوز الامريكي ؟

تعليق س . السندي على الخبر
العالم كله اتفق على نهاية نظام الملالي في إيران ، ومن بينهم الروس والسوريين ، لقد قلناها إن علاجاً أو ستخرج إيران من مولد العراق وسوريا لَبْس فقط بدون حُمُّص بل من دون أذرع وأرجل ، واهم من يعتقد أن الروس والسوريين ليسوا جزء من الصفقة ، فلا يجوز عريسان في عرين الاسد ، سلام ؟

About سرسبيندار السندي

مواطن يعيش على رحيق الحقيقة والحرية ؟
This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.