عقدت قساوسة وقادة كنائس مؤتمرا من أجل حقوق الإنسان والتضامن بين الديانات في كنيسة برسبترين

kildanmovmentمناشدة
عقدت قساوسة وقادة كنائس مؤتمرا من أجل حقوق الإنسان والتضامن بين الديانات في كنيسة برسبترين
Presbyrterian
بولاية فيرجينيا الأمريكية دعت فيه إلى فك الحصار المفروض على مخيم ليبرتي والسلام والحرية لكل من إيران والعراق والمنطقة والعالم في مطلع العام المسيحي الجديد.
وفي بداية هذا المؤتمر القسيس الدكتور كريس لوكر، القسيس الأقدم في كنيسة برسبترين بمدينة آنانديل رحب بعقد هذا المؤتمر بحضور أبناء الطوائف المختلفة وفي اشارة الى قتل سكان مخيم اشرف في ايلول 2013 اكد يقول: يوجد نظير هذا الحادث في كل أرجاء العالم حيث يقتل المسيحيون والمسلمون والهنود وأبناء الطوائف المختلفة والعلمانيين بكل سهولة على أيدي من يريدون السلطة وليس إلا. ومن واجبنا نحن بصفتنا أشخاصا مؤمنين أن نقف في وجههم ونطالب بالتعامل الحضاري والرحمة والمحبة والعدالة والعفو.
وطالب المؤتمر بانهاء معاناة سكان مخيم ليبرتي وبما ان تغيرت الحكومة فلابد من حكومة دولة رئيس الوزراء حيدر العبادي ان تقوم برفع الحصار الجائر عليهم خاصة الحصار الطبي .
اننا نضم صوتنا الى اصوات هؤلاء القساوسة ونطالب الحكومة العراقية ترحيبا للنداءات الدولية من اجل السلام والمحبة تلتزم بالتعهدات التي قطعتها للامم المتحدة تجاه لاجئي مخيم ليبرتي وان ترفع الحصار المفروض عليهم وتسمح لهم بمراجعة الحر للمستشفيات وتربط المخيم بالكهرباء الوطنية.

الحركة الوطنية الكلدانية
الامانة العامة
13/1/2015

About حسن محمودي

منظمة مجاهدي خلق الايرانية, ناشط و معارض ايراني
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.