عروس باكستانية تسمم بطريق الخطأ 13 من أفراد الأسرة في محاولة فاشلة لقتل الزوج

حسب التليغراف البريطانية, فلقد تم القبض على امرأة باكستانية, بعد تآمرها لقتل زوجها بكأس من الحليب المسموم أدى إلى وفاة 13 من أفراد الأسرة, وذلك عندما استخدمت  حماة الزوجة الحليب الملوث لترويبه الى لبن هندي، وفقا للشرطة، بعد أن رفض ابنها الزوج شربه. وتعرض ما مجموعه 27 شخصا، من بينهم عدة أطفال، للتسمم من الشراب المصنوع من الزبادي.
وقالت الشرطة في مدينة “مظفرغره” في جنوب البنجاب ان العروس “اسيا ” صممت على “الانتقام” بسبب زواجها ضد رغباتها قبل شهرين, وبعد أن أحبطت محاولة سابقة لها للفرار إلى منزل والديها،  استطاع حبيبها السابق إعطائها السم، وفقا لما ذكره “ناظم علي” ضابط شرطة منطقة مظفرغره.
وعندما رفض أمجد، زوج أسيا، شرب كوب الحليب الذي قدمته له زوجته, قامت امه بصب المادة المسمومة في وعاء تحتفظ به الأسرة، وروبته في اليوم التالي لتصنع منه اللبن والزبدة.
في البداية، ادعوا أن سحلية قد سقطت في الحليب، وسممته, ولكن اسيا اعترفت بجرمها للشرطة أثناء احتجازها.
وعلى الرغم من أن باكستان قد عززت مؤخرا القوانين الرامية إلى منع زواج الأطفال قسرا، لكن هناك القليل من السبل القانونية المتاحة للطفلات اللاتي يرفضن زوجاً تختاره لهن أسرهن.
وشكلت باكستان أكبر عدد من الزيجات القسرية التي أبلغت عنها ل”وحدة الزواج القسري في المملكة المتحدة” في عام 2016. وشملت 612 حالة من أصل 1400 حالة لنساء من دول جنوب آسيا قدمت إلى بريطانيا.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.