صدور قانون عالمي يمنع الإساءة للأديان

طلال عبدالله الخوري  20\9\2012

بناءأ على الدعوات المتكررة والملحة من زعماء العالم الإسلامي, السياسيين منهم والدينيين, والفهماء جداً.
وبناءً على العمل بمقولة داروا سفهائكم.
اجتمع زعماء العالم أجمعين بمقر الأمم المتحدة بنيويورك, ومن دون أي إستثناء, وأصدروا بالإجماع التام قانون يجرم الإساءة للأديان والأنبياء عليهم أزكى الصلاة و السلام أجمعين…أمين.

وتم دعوة كضيوف شرف  وللمشاركة بالتوقيع جميع زعماء الأديان بالعالم من دون استثناء.

تم توقيع هذا القانون العالمي ببصم الحافر من قبل :

رؤساء الولايات المتحدة الاميركية وكندا البروتستانتية
جميع رؤساء بلدان اميركا الجنوبية الكاثوليكية
جميع رؤساء بلدان اوروبا الكاثوليكية والأرثوذوكسية
جميع رؤساء بلدان الشرق الأوسط والبلدان الإسلامية
جميع رؤساء بلدان أسيا الهندوسية والبوذية
جميع رؤساء بلدان افريقيا بأديانهم الكثيرة جداُ
البابا بنديكتوس السادس عشر زعيم الكاثوليك
ايات الله خامنئي, السيستاني, وحسن نصرالله  زعماء للشيعة
الشيخ يوسف القرضاوي, مفتي السعودية, شيخ الأزهر الشريف زعماء للسنة
بطريرك روسيا الكسي, بطريرك اليونان, وممثل بابا الاقباط الذي سيتم انتخابه قريبا كزعماء للأرثوذوكس
زعيم البوذيين الدالي لاما
زعيم الهندوس في أسيا
ضريح لينين مفزليه ليننا زعيم الشيوعية
خمسة آلاف زعيم ديني لمختلف الاديان الاقليات بالعالم يتم توثيقهم بملحقات لهذا القانون.

الموضوع:
قانون أممي تحت البند السابع, بإجماع عالمي.

نص القانون:
يجرم كل من يسئ للأديان أو الأنبياء عليهم السلام, في أي بلد من العالم على الكرة الأرضية, و حتى في المركبات الفضائية وعلى الكواكب الاخرى من دون استثناء, ويحكم عليه بالموت بقطع رأسه عند السياف بالسعودية.

فقرات القانون:

المادة الأولى: الامم والشعوب

يعتبر جميع المسلمين هم أبناء الأمة الإسلامية الواحدة.

يعتبر ابناء الديانات الكتابية المسيحية واليهودية في البلدان الأسلامية هم اهل ذمة.

يعتبر غير المسلمين في البلدان الغير اسلامية كفار ملحدين واديانهم وثنية من الدرجة الثانية, ولا تعتبر الاساءة لهم او لأنبيائهم بإساءة.

المادة الثانية

يسمح للمسلمون بالإساءة لليهود والنصارى ونعتهم بالمغضوب عليهم والضالين لان دياناتهم محرفة, وتم نسخها بالإسلام.

المادة الثالثة:

يسمح للمسلمون بنعت اليهود والنصارى بانهم أبناء القردة والخنازير لان رسول الله نعتهم بهذا, ولانهم اهل ذمة ولا ينتمون للأمة.

المادة الرابعة:

يسمح للمسلمون بإهانة المسيح والقديس بولس رسول المسيحية للعالم, وتكفير المسحيين لانهم يعبدون الثالوث ولا يوحدون الله, لان المسيحيين اهل ذمة ولا ينتمون للأمة.

المادة الخامسة:

يسمح للمسلين بإهانة الهندوس والبوذيين ونعتهم بالوثنية لانهم لا ينتمون للأمة.

المادة السادسة
يسمح بأهانة كل الأديان التي قامت قبل الإسلام لانه تم نسخها بالاسلام

المادة السابعة
يسمح بإهانة كل الأديان التي أتت بعد الإسلام لان الأسلام هو الدين الخاتم ولان محمد هو خاتم الأنبياء

المادة الأخيرة
يعتبر هذا القانون قانون عادل ومنصف لكل البشر لان الاسلام هو العدل وهو الحق وهو كل حقوق الأنسان, وما خالفه هو الضلال… ويمنع الضحك والإستهزاء بهذا القانون, لان القانون اصبح ساري المفعول, وسيتم تجريمكم بحسبه وقطع رأسكم عند السياف بالسعودية.

http://www.facebook.com/pages/طلال-عبدالله-الخوري/145519358858664?sk=wall

About طلال عبدالله الخوري

كاتب سوري مهتم بالحقوق المدنية للاقليات جعل من العلمانية, وحقوق الانسان, وتبني الاقتصاد التنافسي الحر هدف له يريد تحقيقه بوطنه سوريا. مهتم أيضابالاقتصاد والسياسة والتاريخ. دكتوراة :الرياضيات والالغوريثمات للتعرف على المعلومات بالصور الطبية ماستر : بالبرمجيات وقواعد المعطيات باكلريوس : هندسة الكترونية
This entry was posted in فكر حر, كاريكاتور. Bookmark the permalink.

7 Responses to صدور قانون عالمي يمنع الإساءة للأديان

  1. محمد البدري says:

    من المؤكد ان هذه الوثيقة خرجت من الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ، مفتي عام المملكة العربية السعودية اثناء نوبة صرع اصيب بها اثناء جلوسه القرفصاء في الخلاء لقضاء حاجته حسب الشريعة الغراء.

    • طلال عبدالله الخوري says:

      المشكلة يا أستاذ محمد البدري ان الشيخ عبدالعزيز بن عبد الله آل الشيخ، مفتي عام المملكة العربية السعودية مازال يخرج لنا مثل هذه الوثائق منذ 1400 سنة وحتى الأن وبشكل يومي واثناء نوبة صرع يصاب بها يوميا اثناء جلوسه القرفصاء في الخلاء لقضاء حاجته حسب الشريعة الغراء

      تلك كانت المصيبة , أما المآساة فهي ان مليار ونصف يعتبرونها أيات بالفهم ويتعبدون بها منذ
      1400
      سنة وحتى الأن

  2. رياض الحبيّب says:

    تعقيبًا على مقالة الكاتب المبدع طلال عبدالله الخوري: صدور قانون عالمي يمنع الإساءة للأديان
    إذا أُريدَ لمثل هذا القانون أن يُطبَّق في وضح النهار بدون أن يُعزَف عليه في عتمة الليل
    فإنّ على شيوخ المسلمين الاجتماع أوّلًـا لرفع الجُمَل القرآنية البغيضة التي أساءت إلى أتباع اليهوديّة والمسيحية
    وإلى “الكفّار” والمشركين الذين لهم مطلق الحرية في اختيار مذاهبهم ومعتقداتهم
    فلو كان مؤلّف القرآن صادقًا في دعوته لما بناها على التعرّض لأهل الكتاب وغيرهم
    بل لـاٌحترَمَ الجميعُ حرّيّته في التفكير وحريته في الدعوة الى ما دعا
    ذلك على افتراض أن القرآن كان من نسج خياله وخاليًا من السرقات الأدبية والكتابية، سواء من الكتاب المقدس ومن الشِّعر ومن الأساطير. فالحُرّ حُرٌّ ما لم يضرّ، شأن قثم (محمد) شأن الأنبياء الكذبة الذين سبقوه وشأن الكذبة و”الزنادقة” الذين لحقوه

    والمزيد حول موضوع “ازدراء الأديان” في برنامج الأخ رشيد: سؤال جريء
    وتحديدًا حلقة يوم أمس أي الخميس الموافق 19.09.2012

    أخيرًا فمن اتّبع ذلك المذمَّم يكُنْ آخِر من يتكلّم، إذا سُمِحَ له بالكلام في المجتمعات الإنسانية، لأنه إمّا جاهل وإمّا سافل. فلقد كفر الذين قالوا أن المذمَّم هو “رسول الله” حاشا لله. ولله درّ امرأة أبي لهب إذ قالت- كما روى القرطبي في معرض تفسيره سورة المسد: [فلمّا سمِعَت اٌمرأته ما نزل في زوجها وفيها من القرآن، أتت رسولَ الله (ص) وهو جالس في المسجد عند الكعبة، ومعه أبو بكر (رض) وفي يدها فِهْر من حجارة، فلمّا وقفت عليه أخذ اللهُ بصَرَها عن رسول الله فلا ترى إلّا أبا بكر. فقالت: يا أبا بكر، إنّ صاحبك قد بلغني أنه يهجوني، والله لو وجدتُهُ لضرَبْتُ بهذا الفِهْر فاه، والله إني لشاعرة:
    مُذمَّمًا عَصَيْنا
    وأمْرَهُ أبَيْنا
    ودِينَهُ قلَيْنا
    ثم اٌنصرفت. فقال أبو بكر: يا رسول الله، أما تراها رأتك؟ قال: “ما رأتني، لقد أخذ الله بصَرَها عني” وكانت قريش إنما تسمّي رسول الله مُذمَّمًا؛ يسبّونه، وكان يقول: “ألا تعجبون لِمَا صرف اللهُ عني مِن أذى قريش، يسبّون ويهجون مُذمَّمًا وأنا محمّد” … إلخ] انتهى

    وتعليقي: أيّها المسلمون¤ هذا هو قدر رسولكم الملعون¤ لعَلَّكم تفقهون¤ إنكم لضالّون مضلَّلون¤ تهْرِفون بما لا تعرفون¤ ما وجدت أمّة أغبى منكم ولا أسفل في تاريخ الأغبياء والسّاقطين¤ إنّا لنعْلَمُ عِلم اليقين¤ إنّ دينكم باطل وإنّ صاحبه من المجانين¤ إذ أصِيبَ بداء الصَّرع فظُنّ ما نزل عليه آياتٍ من ربّ العالمين¤ إنْ هِيَ إلّـا جُمَلٌ اٌنتهتْ بفواصلَ تُشبه قوافي الشِّعر البسيطة ما لستُم تقرأون¤ سرق المعتوه معانيها من كتب أهل الكتاب والشِّعْر وأساطير الأوَّلِين¤ ما حسبت قريشُ لاضطراب عقله حسابًا قالت هذا مريضٌ مِسكين¤ نِصْفُهُ عاقلٌ والنصف الآخر مجنون¤ حتّى خرج الواقع من زمام سيطرتها والقانون لا يحمي المغفَّلين¤ فلمّا عاث المُذمَّمُ فسادًا في الأرض عُرِفَ وأتباعُهُ من المُفسِدين¤ لهُ وأتباعِ سُنّتِهِ السّيّئة الصّيت حسابٌ عسيرٌ يوم الدِّين¤ ما لم يستبق اللهُ القضاءَ الموعود الذي وَعَدَ به الخاطئين¤ وما لم يَرمِهِمْ مسبّقًا في مزابل جهنّم وأسفل سافلين¤ آآآآآآآمين

  3. طلال عبدالله الخوري says:

    شكرا استاذنا الحبيب رياض على هذا الإطراء
    ونشكركم على هذه الإضافة التي اغنت المادة

  4. س . السندي says:

    ماقل ودل … لمن يتحفوننا بالتقية والجهل ؟

    ١ : قانونهم هذا ذكرني بمن قال ، عفية قانون بالليل يعزفون بيه بالملاهي وبالنهار يحكمون بيه أبناء الشعب ؟
    ٢ : إنهم يريدون قانون ون وي فقط ، هو منو بدأ ألإزدراء بالأديان والإنسان وحتى الحيوان ، أليس محمد وإله محمد ؟
    ٣ : موضوع لي جاهز من ثلاثة أيام عنوانه ( الفلم المسئ : حقيقة أم إفتراء ) لم أستطع إرساله على بريد ألأخ طلال بسبب أولاد الحلال ، تسببو لي بمشكلة في الجهاز ، وقد أرسله قريبا عن طريق جهاز أخر موضح فيه بالدليل والبرهان بطلان هجمات الشيطان وأن الفلم حقيقة مرة ، ولكن مايعيبه تفاهته فقط ؟

  5. طلال عبدالله الخوري says:

    الاستاذ العزيز السندي
    نشكركم على التعليق ونشكركم ايضا على جهودكم التنويرية الاصيلة

    يمكنكم ارسال اي مقال كتعليق على اي مقالة لكم وسنقوم بنشره فقط اكتب بالعنوان مقال للنشر ولا تحتاج للبريد
    كل المودة

  6. محمد البدري says:

    صحيح كلامك يا استاذ طلال. هي مأساة في ان مليار ونصف مليار جاهل لا زالوا يتداولون بنهم وشراهة وكانه لحم طير مما يشتهون أو كشراب فيه لذة للشاربين ما اخرجه نبي الاسلام وهو جالس نفس الجلسة في نفس الخلاء وتحت تأثير نفس نوبات الصرع منذ 1400 عام. انا شخصيا في حيرة من أمر هؤلاء كيف يحبسون انفسهم في هذا الخلاء الذي يعج برائحة الخراء ويدعون باقي الشعوب لدخول نفس الخلاء للتلوث بما فيه من أمراض. والاكثر اندهاشا حالة العماء التي اصابتهم إذا ما صورت لهم احوال نبيهم في افلام وصور فيدعون انها تسئ الي الخراء الذي في الخلاء وتعج به العقول المؤمنة. فهل الخراء في حاجة الي من يسئ اليه، أم من ينظفه.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.