شاهد مفكر جزائري: لماذا حتمية دخول الاوروبيون في الاسلام؟ ولماذا لم يدخلوا للان؟

قال المفكر الجزائري الدكتور رشيد بن عيسى ، المدير العام السابق لوزارة التربية والتعليم ، “إن الإسلام يعود اليوم ، وغدا سوف يتحول الغرب إلى الإسلام”. وذلك في حديثه لقناة “المنار” اللبنانية في 29 آذار / مارس ، واضاف الدكتور بن عيسى ، الذي قُدم في البرنامج على أنه “خبير سابق في اليونسكو” ، إن “الغرب

ليس لديه بديل ديني سوى الإسلام” ، لكن “المسلمين ، داعش ، وكل الدمار الذي تسببوه ابقى الاوروبيون بعيداً عن الاسلام”.

This entry was posted in English, ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

2 Responses to شاهد مفكر جزائري: لماذا حتمية دخول الاوروبيون في الاسلام؟ ولماذا لم يدخلوا للان؟

  1. Moh Abdullah says:

    العقل والتفكير السليم نعمه من خالق الحياه وموهبه وطله وكاريزما. انت مثال صارخ للموت والجهل واللعنه وسوء المنبت والثقافه والمعتقد لعنه عليك يوم ولدت ويوم تموت ويوم تبعث شيطانا عربيا في مهلكه الشاطين اجدادك وقدوتك .قذاره بلا حدود.

  2. س . السندي says:

    ١: ما يقوله ليس إلا أحلام يقظة وتمني بدليل حتى من أسلموا سابقاً منهم عن عاطفة أو مشكلة أو عن ردة فعل أو عن زواج أخذو يتركون الاسلام ، خاصة بعد أن كشفت المنظمات الاسلامية الإرهابية وعلى رأسها القاعدة وداعش الوجه الحقيقي للإسلام ؟

    ٢: والدليل الاخر أن ألاف من المسلمين المهاجرين يتركون الاسلام ، والانكى أن الملايين في الدول الاسلامية لو ترك لهم الخيار لتركو الاسلام ؟

    ٣: وأخيراً …؟
    بكل بساطة لو كان ما نقوله تجني أو أحلام يقظة ، فاليفتي شيوخ المسلمين وعلى رأسهم شيوخ الازهر المحترمين ( لان هنالك الكثير منهم دجالين وغير محترمين) بحرية ترك الاسلام ولمدة شهر فقط ؟
    وعندها ستتجلى الوقائع والحقائق المرة والصادمة ، فعلى من تريد أن تضحك يا دكتور أعلى من يؤمنون بغروب الشمس في بئر حمة أم بحمل المرأة بأربع سنين أم بعدم كروية الارض أم برضاعة الصغير أم بدعارة رب العالمين للسفلة والقتلة والمجرمين ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.