“” سقوط النظام الكنسي الاسلامي “”

“” سقوط النظام الكنسي الاسلامي “”

.. مبروك لبريطانيا ..

مبروك لكم جميعا ايها الاخوة السويين المتنوريين لقد سقط القناع الاول وكان في موقعه البلد الحاضن والمنشأ لحركة الاخوان ما معنى بكلمة الاخوان ولماذا تم استخدام كلمة اخوان ؟

بعد اضطرار بريطانيا الخروج وبيع ممتلكاتيها للعم سام وخرجت مصر والعراق وايران وتركيا واليمن ومحميات الخليج ولم يبقى لها سوى قلعتها في السلطنة واهم مستعمراتها التي خسرتها فلسطين .

لقد اثبت ابو ناجي لاعب سياسي ماهر وصبر 60 سنة واكثر ودفع برعاة البقر الى حتفهم في العراق واستطاع من خلال تلك الحرب استنزاف اقتصاد واضعاف قيمة العملة وسقوط هيبة الامبراطورية الرومانية الثانية .

ان بداية الاحداث التي سوف (( تكر السبحة )) وتسقط احجار الدمينوا واحدة بعد الاخرى قد تاخذ بعض الوقت.

لكون دوما مع السرعة تحدث اخطاء قاتلة وهذه هي طبيعة رامبوا وسوف نشاهد سقوط تلك الانظمة التي فقدتها بريطانيا وتعود لحضنها من جديد ونهاية اضرعها الدينية فلا اخوان والسلفيين وايدي واضرع ايرا ن المتمثلة في حزب الله سوف تنقلع وتقطع وبعدها سقوط انظمة وتغييرها .

و على النمط القطري لا يمكن ان تصدق او يصدقها العقل سقوط الانظمة الكنسية الاسلامية سقوط الانظمة الدينية في المنطقة هي حقبة جديدة من النظام الدولي .

اقتلاع الانظمة المتخلفة الدينية ولها اسبابها :

1- الخوف من انقلاب الانظمة المنظمات الدينية ضد المعلم اي الخروج من السيطرة عليها فجماهيرها

لا تعلم ولا تصدق انتماء القيادات للغرب ولانظمتها المخابراتية وكذلك سوف تستمر الفوضى في تلك الدول ويزداد السراق والحرامية ويمكن السيطرة عليهم بسبب اكتناز المال وقوة المال تخلق التفاف جماهيري حول تلك المنظمات وتقويها مثال (( حزب الله )) وبهذه الحاله لا يمكن التخلص منهم بسهولة واذا استطاعوا فالجيل الثاني سوف يقاوم .

اذن الحاجة للاستقرار لكي يتم الاستثمار والسيطرة على خيرات الشعوب والممرات المائية الحيوية .

2- انكشفت تلك الانظمة ووضحت الصورة للجمهور و ازاحتها سوف يشكر العرب الغرب على ذلك .

3- التطرف يخلق التطرف وسوف يدخل المنطقة في دوامة احداث لا يمكن نهايتها وتنقل تلك الاحداث

والتطرف الى الساحل الاوروبي والى مدنهم فهم مجموعة من المجانين الحاقدين .

الغرب لا يريد عداء العلمانيين والمدنيين والمتنوريين العرب والمسلمين في هذه الحالة سوف يخسر الجميع .

لقد سقطت كافة الاقنعة والخوف عن التيار القومي المتنور من العودة من جديد وهذا هو الخطر الوحيد على اسرائيل والغرب والمنظومة الدولية .

كل من يعتقد بان العرب اغبياء هو غبي لا محالة ولكن الاسلام السياسي كما يسمى والذي اسميه التخلف هو من دق اسفين في جسد امة الضاد .. 

تفائلوا بالخير تجدوها

ولكن انتبهوا ليس هنالك شيئا

من اجل عيون العرب السوداء

About هيثم هاشم

ولد في العراق عام 1954 خريج علوم سياسية عمل كمدير لعدة شركات و مشاريع في العالم العربي مهتم بالفكر الانساني والشأن العربي و ازالة الوهم و الفهم الخاطئ و المقصود ضد الثقافة العربية و الاسلامية. يعتمد اسلوب المزج بين المعطيات التراثية و التطرق المرح للتأمل في السياق و اضهار المعاني الكامنة . يرى ان التراث و الفكر الانساني هو نهر متواصل و ان شعوب منطقتنا لها اثار و ا ضحة ولكنها مغيبة و مشوهة و يسعى لمعالجة هذا التمييز بتناول الصور من نواحي متعددة لرسم الصورة النهائية التي هي حالة مستمرة. يهدف الى تنوير الفكر و العقول من خلال دعوتهم الى ساحة النقاش ولاكن في نفس الوقت يحقنهم بجرعات من الارث الجميل الذي نسوه . تحياتي لك وشكرا تحياتي الى كل من يحب العراق العظيم والسلام عليكم
This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.